بعد الحضور في الأعمال التاريخية والبروز بشخصية "ذات الخال" في الموسم الرمضاني الماضي، خاضت الممثلة نور صعب تجربة البادية واللهجة البدوية بشخصيتين، ولم تبتعد عن الأعمال الاجتماعية، هذا التنوع بين البدوي والاجتماعي ستطل به في الموسم الرمضاني المرتقب.

وتلعب صعب أحد الأدوار الأساسية في مسلسل الكاتب، من إخراج رامي حنا، بشخصية "جيهان" وهي فتاة قوية جداً ومتسلطة، تسعى لتحقيق أهدافها بشتى الطرق، لا ترضى بالهزيمة، وتضع "يونس جبران (باسل خياط)، بحالة من القلق حتى تحصل على ما تريد، كما تحل ضيفة على مسلسل "دولار"، من إخراج سامر البرقاوي، بشخصية "مدام لاوند".

صعب التي تحصل على ما تريد من الكاتب، تخوض على صعيد آخر بطولة عملين بدويين الأول هو "فتنة"، من إخراج حسام إبراهيمي وشعلان دباس، بدور "هيام" المرأة المعذبة التي يذيقها زوجها المر، فتحاول الهرب من وحشيته عدة مرات لكنه ينجح في إيجادها.

والثاني هو "درب الشهامة"، من إخراج محمد العوالي، وتجسد فيه شخصية "فتنة" فارسة تجمع بين الجمال والشجاعة والشراسة، تقود المعارك وتوقع الفرسان بغرامها مستغلة جمالها لتحقيق أهدافها، تسعى للانتقام من "سمران" (ياسر المصري)، فتضطر لانتحال عدة شخصيات كي تصل لمبتغاها.