يبدو أن الفنان ​أحمد سعد​ ما زال منزعجاً من طليقتيه ​ريم البارودي​ و​سمية الخشاب​ وذلك عائد لتصريحاتهما بعد طلاقهما منه، وقد عبر عن الموضوع من دون أن يسميهما وذلك خلال ظهوره في إعلان البرومو الخاص بالموسم الثالث من برنامج ​شيخ الحارة​ الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبي، وسيعرض في شهر رمضان على قناة ​القاهرة والناس​ المصرية.

وقد ظهر أحمد سعد وهو ينتقد من تتحدث عن زوجها بعد إنفصالها عنه، ملمحاً إلى أن العلاقة بين الرجل وزوجته لا يجب أن تخرج للعلن حتى لو حدثت أية خلافات، وأنه على المرأة أن تتكتم عما يدور بينها وبينه في إشارة واضحة إلى طليقتيه ريم البارودي وسمية الخشاب اللتين تحدثتا بمجرد إذاعة البرومو الخاص ببرنامج "شيخ الحارة" الموسم الثالث حتى أحدث الفنان أحمد سعد ضجة بتصريحه الناري، الذي عرض، والذي إعتبره الكثيرون رسالة واضحة لزوجتيه السابقتين ريم البارودي وسمية الخشاب اللتين تحدثتا عن خلافاتهما معه في العلن بعد إنفصالهما عنه حيث قال :"الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام".

View this post on Instagram

#Repost @alkaherawalnas ・・・ احمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة: الست اللي تتجوز راجل ولو يوم وتطلع تتكلم عليه .. تبقى مش تمام ! شيخ الحارة الموسم الثالث مع بسمة وهبه هيبقى ضرب نار @basma_wahba

A post shared byBasma Wahba(@basma_wahba) on