يبدو أن علاقة النجم التركي الشهير بطل مسلسل الطائر المبكر بأفراد عائلته خصوصاً بوالديه هي علاقة تتسم بروابط الصداقة أيضاً فبعدما نشر الممثل المحبوب أمس صورة له برفقة والده وأرفقها بتعليق عايده فيه حيث كتب :"شكراً على صبرك والتضحيات التي أظهرتها لشخص مثلي ولسنوات عديدة، عيد ميلاد سعيد والدي الوسيم"، عاد ونشر أيضاً صورة تجمعه بإمرأة جميلة، وقد ظن أكثر متابعي صفحة الممثل الوسيم أنها زوجته، حبيبته أو ربما شقيقته.

ولم يخطر ببال أحدهم أن من كانت تقف إلى جانبه هي والدته غولدم جان التي أصابت متابعيه بالذهول حيث بدت في سن صغيرة وقام يامان بمعايدتها أيضاً حيث علق :"عيد ميلاد سعيد والدتي العزيزة أنت أم رائعة ، وأنا ممتن لك لأنك شخص غير أناني ومعطاءة بشكل لا يصدق، أحبك كثيراً".

ويشارك جان يمان في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر» الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا، ورغم تغيير يوم عرض المسلسل من الثلاثاء إلى السبت في تركيا، إلا أنه ما يزال يحتل المركز الأول في جدول نسب المشاهدة بحسب ما تذكره الصحف التركية.

مسلسل «الطائر المبكر» من بطولة جان يمان إلى جانب الممثلة التركية ديميت أوزدمير التي عرفها الجمهور العربي بإسم «أصلي» من مسلسل «صدفة».