حلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة بيار رباط في برنامج "منّا وجرّ" الليلة عبر شاشة "MTV" لتختتم هذا الموسم بحلقته الأخيرة.

أطلّت نادين نجيم بأجواء حماسية بعد سنة وتسعة أشهر من ظهورها في البرنامج مرتدية فستاناً من مجموعة زهير مراد وبدأت الحلقة بلعبة البحث عن الضيوف الدائمين في البرنامج الذين اختفوا عن الطاولة، فدخلت نجيم الى غرفة سوداء تبحث فيها عنهم.

وتحدثت نادين نسيب نجيم عن مسلسل "خمسة ونص" والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني الى جانب الممثلين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار من تأليف الكاتبة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر والإنتاج لشركة الصباح. وأكدت نادين أن شخصيتها في المسلسل هي حكيمة أمراض سرطانة تتعرف على شخص تتزوجه وتصدم بعدها بواقعه وتدخل في صراع مع ذاتها لتتعرف بعدها على شاب آخر.

وعرض بيار رباط مشاهد حصرية من المسلسل على وقع شارة العمل بصوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كشف من خلالها الحياة التي تعيشها نجيم في سياق القصة الى جانب زوجها قصي الخولي الذي يبدو أنه يعمل في السياسة وتكون دائما بحماية أحد المرافقين وهو معتصم النهار.

وسبق الحلقة انتشار فيديو عبر مواقع التواصل يوثق إشكال حصل بين نادين نجيم وفريق عمل تصوير مسلسل "خمسة ونص" ليتضح أنه مقلب أجراه فريق عمل "منا وجرّ" بنادين ترويجاً للحلقة.

وكان فارس أسمر، إبن كميل أسمر الذي يقوم بإجراء المقالب بالناس.

وفي الحلقة عرض المقلب كاملا حيث أظهر نادين بحالة توتر وعصبية بسبب إستفزاز فارس لها أثناء التصوير وانتقادها بشكل متواصل الى درجة أنه إدعى أنه لا يعرف إسمها فأطلقت نادين على نفسها إسم "ريبيكا سيلفادور" وبعدما ازدادت الإنتقادات شعرت نادين بغرابة الموقف واكتشفت أنه مقلب. على أن يتم عرض المقلب كاملاً في برنامج "عيش وكول غيرها" مع كميل أسمر خلال شهر رمضان.

وتلقت نادين نجيم اتصالاً هاتفيًّا من صاحب شركة الصباح صادق الصباح الذي أكد أنها نجمة رمضان ونجمة شركة الصباح، وأشار الى أنه يخوض تحد في كل عام لإيجاد الأفكار مع النجوم التي تتعاون معهم الشركة وكشفت نادين عن أنها مضت مع الصباح ست سنوات حتى الآن، وأكد لها أن بينهما زواج ماروني في إشارة الى أن العمل مع بعضهما لن يتوقف.

وطلبت نادين نجيم من الصباح أن يصفها بثلاث كلمات، فأشار الى أنها تتحلى بالجمال والحماس والعاطفة.

وردت نادين في فقرة أخرى على أسئلة عديدة طرحها بيار رباط وهي:

من هو أول ممثل مشهور أعجبت به؟ قالت: براد بيت.

على ماذا تركزين عندما تنظرين الى قصي خولي؟ أجابت: عرض أكتافه.

متى كانت أول قبلة حميمة؟ ردت محرجة : لا أتذكر

ما أجمل شيء في وجه معتصم النهار؟ أجابت بسرعة: عينيه

عددي 3 أشياء موجودة الى جانب سريرها؟ قالت: أدوية والمياه

الى ماذا تنظرين في المرآة غير وجهك؟ قالت جسمي أوعضلات معدتي.

ماذا تأخذين من جسم جينيفر لوبيز؟ ردّت: اختار مؤخرتها.

ماذا تفعلين إن التقيتي بليوناردو ديكابريو قالت أتصور معه وأتحدّث معه.

في فقرة مين الأجرأ؟ التي فاز فيها جوزيف طوق في نهايتها.

سأل بيار رباط لنادين نجيم: من هي أكثر فنانة تنشز؟ ففضلت الخروج من اللعبة وعدم الإجابة عن السؤال.

وأكدت نادين أنها تتعرّض للتنمّر من جانب المتابعين خصوصاً أثناء تحضيرها لمسلسل معيّن من خلال تعليقات متشابهة كأنها حملة ممنهجة. وأشارت الى أنها إن طلقت التنمّر من شخص تعرفه فهي تتصل به مباشرة ولا تتجاهل الموضوع.

وإستذكرت نجيم المرحوم راغد قيس صاحب موقع شرطة المشاهير الى أنه كان قاس جداً معها ولكنها طلبت منه في عزاء والدها أن يكون ألطف في انتقاداته.

في فقرة الـ Hot 5:

سألها بيار رباط الأسئلة التالية:

سمي مقابلة ندمتي أنك ظهرت فيها، قالت:ندمت على إجاباتي في بعض الأسئلة

هل النجوم السوريين كسحوا النجوم اللبنانيين: قالت أنا أحترمهم ولكنني لبنانية وأتمسك باللبنانيين.

هل لديك الجرأة أن تسمي الشخص الذي أخطأ بحقك ولن تسامحيه؟ ردّت: هناك العديد من الممثلات والممثلين والصحافيين لكنني لم أرفض يوماً أحداً طلب السماح مني. من أجل فتح صفحة جديدة.

ما هي غلطت عمرك؟ أجابت: بصراحة إنني لم أدرس طب التجميل.

ما هي العملية التجميلية التي ترغبين في إجرائها؟ قالت: أنفي.