بعد إنشغاله ما بين المسرح والسينما في الفترات السابقة، كشف الممثل والمخرج الكويتي صادق بهبهاني عن عودته إلى الدراما التلفزيونية من خلال المسلسل الاجتماعي "أنا عندي نص"، معبراً عن سعادته الغامرة بالظهور على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان الفضيل، برفقة الممثلة سعاد عبد الله.


وعن تفاصيل دوره في المسلسل، قال :"أجسد دوراً جميلاً وبسيطاً عبر مشاركتي في حلقتين فقط، حيث أشارك في مشاهد معينة، لأن العمل يضم نخبة كبيرة من الفنانين، من الكبار وجيل الشباب بالإضافة إلى ضيوف الشرف، كما أنه يحمل طابعاً مميزاً ومغايراً عن السائد، وأنا أعتز به لكونه يجمعني لأول مرة في الدراما التلفزيونية مع (أم طلال) حيث لم يسبق لنا الظهور معاً على الشاشة، بل إلتقينا في الإذاعة فقط".
وأضاف بهبهاني في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية :"في مسلسل (أنا عندي نص) ستكون الأحداث مختلفة كلياً عمّا جرى تقديمه في الدراما الكويتية من قبل، لما يتضمنه من قضايا وموضوعات اجتماعية وإنسانية غزيرة وبالغة الأهمية». واستدرك:«لعل وجود المخرج منير الزعبي هو ما شجعني أكثر على التواجد في المسلسل، خصوصاً أنني أشاركه في ثالث عمل حالياً، وهذا الإنسان لا أحب أن أرد له طلباً لأنه عزيز عليّ، ويمكنني القول باختصار أن المسلسل تتوافر فيه كل عناصر السعادة".