عايدت الفنانة التونسية لطيفة المسيحيين الذين يتبعون التقويم الشرقي، والذين يحتفلون اليوم بعيد الفصح المجيد.

ونشرت لطيفة عبر صفحاتها على مواقع التواصل، صورة دينية من وحي المناسبة، وكتبت :"كل سنة وكلنا طيبين وبخير وربنا يوحدنا ويجمعنا دايماً في خير وسلام وحب".

وكانت أعلنت لطيفة منذ أيام خبر وفاة زوجة أخيها الأكبر، حيث انها نشرت صورة كتب عليها "انّا لله وانّا اليه راجعون"، وكتبت :"دموعي تسبق قلمي عاجزه على نعيك يا غالية.. حلومة الأخت الأكبر التي لم تلدها أمي بل ربتها وأحببناها كلنا، ضفرتلي شعري وأنا طفلة.. وصلتني أول يوم لمدرستي.. كانت أول وأحلى قصة حب عرفناها مع أخي الأكبر حسن".

وأضافت :"أخي الطيب وأبويا حسن أعزي روحي قبل أن اعزيك وأعزي كل أهلي في وفاتك حلومة.. لا أتخيل تونس من غيرك أطيب وأحن من عرفت بحياتي، ربي يصبرنا كلنا على غيابك".

وكانت أكدت لطيفة أن برنامجها "حكايات لطيفة" الذي يعرض على شاشة DMC حقق لها ما كانت تحلم به، حيث أنها كانت ترغب في تقديم برنامج يتيح لها الغناء والرقص والمزاح مع أصدقائها الضيوف، لافتة إلى أن الحلقات التي عرضت والمقرر عرضها شهدت غناء العديد من الاغنيات، والتي شاركت فيها مع الضيوف وهذه سمة البرامج الغنائية.

وأشارت لطيفة في تصريح خاص لموقع الفن إلى أنه لا توجد مقارنة بين برنامج "حكايات لطيفة" و"يلا نغني" الذي قدمته منذ سنوات، موضحة أن الفكرة مختلفة تماماً في طريقة تقديم الأغاني في الحلقات، اضافة إلى عنصر الابهار البصري ونوعية الضيوف واشياء أخرى.