جوردن وودز​ هو إسم إنتشر كثيراً، وذلك بعد فضيحتها مع لاعب كرة السلة ​تريستان تومبسون​، وهو حبيب شقيقة صديقتها المفضلة ​كايلي جينر​. أصبحت جوردن وودز في غصون أيام قليلة نجمة، إلا أن النجومية كانت سلبية إذ تحولت من شابة صاحبة نجاحات في مجال عرض الأزياء والموضة الى "خرابة بيوت"، فهي بحسب ​كلوي كارداشيان​ من هدمت حياتها وأسرتها وحولتهما الى كابوس. لكن قد يتساءل البعض من هي جوردن وودز، وكيف تعرفت على كايلي جينر وأصبحت مقرّبة منها بشكل كبير؟


طفولتها


نشأت جوردن وودز في شمال لوس أنجلوس، وإنتقلت لاحقاً إلى كالاباساس في سن الثالثة عشرة، وأمها هي إليزابيث وودز تعمل مديرة التسويق في العلامة التجارية في "ميميغ إيميج ميديا"، وهي أيضاً مديرة أعمالها، أما والد جوردن وودز، ​جون وودز​، كان مهندساً صوتياً في برنامج النجم ​ويل سميث​ "The Fresh Prince Of Bel Air"، وتوفي بمرض السرطان عام 2017.

علاقة وطيدة مع ويل سميث وعائلته

منذ أن كان والدها يعمل في برنامج ويل سميث، نشأت علاقة وطيدة مع عائلة الممثل الشهير، حتى انها تسميه العم ويلي حين تتواصل معه، ويبدو ذلك واضحاً من خلال الرسائل التي يتبادلانها على مواقع التواصل الاجتماعي، فويل وجادا زوجته يعايدانها على حسابها، وهي أيضاً تبادلهما التعليقات.

كيف بدأت صداقتها مع كايلي جينر؟


اشتهرتجوردن وودزكونها أفضل صديقة لكايلي جينر، فقد كانتا صديقتين منذ الصف الثامن، وفقاً لفيديو نشرته جينر عام 2018. ومنذ ذلك الحين ، ظهرت جوردن وودز في حلقات برنامج عائلة كارداشيان، إضافة الى برنامج كايلي المنفرد، وكانت بطبيعة الحال تتقاضى أموالا على ظهورها في البرامج، إضافة الى الشهرة التي حققتها.

جوردن وودز عاشت في منزل كايلي جينر

كانتجوردن وودزأكثر من صديقة بالنسبة لكايلي جينر، حتى أنه يقال إنها عاشت معها في المنزل حتى الأسبوع الذي ظهرت فيه فضيحتها مع تريستان تومبسون الى العلن. وأكدت مصادر مقربة من الصديقتين، إلى أن جوردن وودز كانت أول من علم بحمل كايلي بستورمي، وواكبتها في كل مراحل حملها.

جوردن وودز عارضة أزياء محترفة

في عام 2016 ، تم إكتشاف جوردن وودز على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت قد وقّعت مع شركة Wilhelmina Models في عام 2015. وفي مقابلة مع مجلة Teen Vogue عام 2018 ، قالت جوردن وودز: "إيجابية جسدي بالنسبة لي هي حبي لنفسي ورغبتي في أن أكون أفضل نسخة مني ولا اهتم بما يقوله أي شخص".

تعاونت مع كبار دور الأزياء

في عام 2016 ، تعاونتجوردن وودزلأول مرة في مجال الأزياء مع Boohoo عبر الإنترنت، وإهتمت أن يكون خط الازياء الذي تمثله لكل الشابات ومتعدد الاستخدامات، وليس فقط للشابات النحيلات.

شكلت ثنائية ناجحة مع كايلي جينر في عالم مستحضرات التجميل

دخلتجوردن وودزعالم مستحضرات التجميل، وتعاونت مع العديد من الماركات، إلا أن تعاونها بخط أقلام شفاه مع كايلي جينر حقق لها نجاحاً كبيراً، وتم بيع عدد كبير من هذه المجموعة.

فضيحتها مع تريستان تومبسون

في شباط/فبراير عام 2019، إنتشرت أخبار تفيد أن حبيب كلوي كارداشيان خانها مع جوردن وودز، ما شكل صدمة في عائلة كارداشيان خاصة لكايلي، التي كانت تعتبرها بمثابة شقيقتها. وتطورت الأمور بسرعة وبدأ التلاسن على مواقع التواصل الإجتماعي، حين ظهرت جوردن وودز في مقابلة وقالت إنها كانت ثملة، وإنها لم تقم بعلاقة مع تريستان.

كلوي كارداشيان لم تصدقها، وطلبت منها أن تجعل الأمور سرية لا علنية على التلفزيونات، أما كايلي جينر بقيت متكتمة إلا انها ألغت متابعة جوردن وودز على مواقع التواصل الإجتماعي.