نيللي كريم ليست ممثلة عادية وراقصة باليه، هي فنانة بكل معنى الكلمة لا تقدم أدواراً نمطية بل في كل مرة تدهشنا بعمل جديد يختلف كلياً عن أعمالها السابقة واعتدنا أن نتابعها في مسلسلاتها الرمضانية ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) برفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع الممثلة زينة، وآخر أعمالها مسلسل اختفاء (2018).

صحيح أن نيللي ستغيب عن رمضان هذا العام لكنها ستتحدى نفسها في عمل جديد ليس كغيره، سترقص الباليه وتمثل في مسرحية مستوحاة من فيلم Black Swan الذي نالت عنه النجمة ناتالي بورتمان جائزة أوسكار كأفضل ممثلة، تم الاتفاق على توفير تقنيات مسرحية خاصة لضمان ظهور نيللي كريم بطريقة مميزة تضاهي عروضها السابقة كنجمة باليه، وتختلف عن تقديمها لنفس الدور ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017، مع فارق أن نيللي ستقوم بدوري البجعة البيضاء والأخرى السوداء، بنفس العرض.

نيللي فعلاً ذكية في اختياراتها وستقدم لنا بكل تأكيد عملاً متميزاً تظهر فيه قدراتها الجسدية والتمثيلية في آن وهذه المرة عبر تماس وتواصل مباشر مع الجمهور وهذا هو جوهر رسالة المسرح.

يذكر أن فيلم " black swan" عرض عام 2010 من إخراج دارين أرنوفسكي، وبطولة ناتالي بورتمان، فينسنت كاسل، وميلا كونيس، ورشح لـ 4 جوائز أوسكار، وفازت ناتالي بجائزة أفضل ممثلة. وتدور أحداثه حول راقصة بالية تحلم بأن تصبح الراقصة الأولى للفرقة، ويتم ترشيحها لتقديم بطولة عرض "بحيرة البجع" ولكنها تصادف أزمة نفسية بسبب عدم قدرتها على إظهار الجانب الشرير للبجعة السوداء، وتتعرض لضغوط قاسية من المخرج وبقية المنافسات على الدور، لتتقن دور الشر بالنهاية.