في فترة متقاربة اصدر الفنان ناصيف زيتون اغنية "أزمة ثقة" وهي شارة مسلسل الهيبة الحصاد وبالساعات الاولى لاطلاقها شكلت الاغنية حالة خاصة وحققت ملايين الاستماع كذلك جاءت ردات الفعل عليها ايجابية جدا وتداولتها المواقع والصحف وصفحات السوشيل ميديا بمديح كبير.

الفنانة اليسا ايضا اصدرت كليب اغنية "كرهني" المنتظر من اخراج انجي جمال وحققت نجاحا ملفتا واقتربت من المليون بأيام قليلة بالوقت نفسه تداوله الجمهور ووسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي.

الملفت انه ورغم كل هذه الارقام العالية و على الرغم بأن العملين كانا حديث السوشيل ميديا لم نجد الفيديوهين في قائمة الفيديوهات الاكثر تداولا في لبنان على موقع يوتيوب وهذا غير منطقي بطبيعة الحال، فـ إليسا وناصيف من المعروف انهما من اكثر النجوم في لبنان والعالم العربي الذين يتم تداول اعمالهما وخصوصا التي تصدر حديثا، وهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية ضخمة فلا ينقص اي منهما ان يكون موجود ضمن القائمة.

فهل ثمة مشكلة في trending اليوتيوب حاليا؟ وما المشكلة، فمن ضمن الفيديوهات المتداولة حاليا هي اغنية "ما بظن" لناصيف زيتون ، و"صدفة" لراغب علامة والغريب ان كرهني وازمة ثقة لم تنضما الى تلك القائمة بعد حتى لحظة كتابة هذه السطور والدليل في الصور أدناه إشارة التراند غير موجودة تحت الفيديو حيث من المفترض ان تكون.