في كثير من الأحيان يظن الجمهور أن نجمه المفضل يعيش حياة طبيعية ومرفهة وخالية من كل التعقيدات التي يواجهها أي شخص عادي، لكن مع الأسف تلك الظنون لا ترتقي إلى حقيقة مطلقة، فالعديد من النجمات والنجوم العالميين يعانون من وسواس قهري أو حتى هوس، أو حالة غير مفهومة أو مألوفة.


تنعكس تلك الحالات التي يعاني منها أو يعيشها النجم على تصرفاته ولعل أبرز تلك التصرفات هي الإنفاق المالي وشراء الإحتياجات وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الأشياء الغريبة التي اشتراها النجوم.

سيلين ديون تنفق مليوني دولار على هذا الجهاز.. وكيم باسينجر تشتري جزيرة بـ 20 مليون دولار

تعد النجمة العالمية سيلين ديون من النجمات العالميات اللواتي يهتممن بإطلالتهن بشكل عام وبشرتهن بشكل خاص، لذا قامت سيلين ديون بشراء جهاز ترطيب للهواء بقيمة 2 مليون دولار للمحافظة على نعومة بشرتها وترطيبها من الطقس الجاف والصحراوي أثناء سفرها.

ويرافق هذا الجهاز سيلين ديون أينما حلت حيث يكون أساسياً في مكان إقامتها، كي تتمكن من المحافظة على بشرتها.

أما الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم باسينجر قامت بإنفاق 20 مليون دولار لشراء قرية براسيلتون في جورجيا الأميركية الذي يبلغ عدد سكانها 500 نسمة فقط، وأصبحت تملك هذه الجزيرة بشكل كامل وتزورها من الحين الى الآخر، وتمضي أوقاتاً فيها إلى أن قررت بيعها، فباعتها بمبلغ مليون دولار فقط.

ليدي غاغا تشتري جهازاً لمطاردة الأشباح..وبيونسيه صاحبة سيارة خرافية

وبالنسبة للنجمة العالمية ليدي غاغا فإن أي تصرف تقوم به لا شك بأنه سيكون إضافة لحالة الغرابة أو الحالة الإستثنائية التي تتعمد غاغا إظهار نفسها عليها، سواءً بملابسها أو إكسسواراتها أو إطلالاتها بشكل عام.

ليدي غاغا عاشت لسنوات هوساً بأن هناك شبحاً يدعى "ريان" يقوم بمطاردتها أينما حلت في العالم، لذا قررت التخلص من هذا الهوس من خلال شرائها جهازاً للكشف عن الحقول المغناطيسية بقيمة 50 ألف دولار أميركي، وهو جهاز من شأنه أن ينهي هذه الحالة التي تعيش بها غاغا وبالتالي التغلب على هذا الهوس.

الى ذلك قامت النجمة العالمية بيونسيه بشراء سيارة بملبغ مليون دولار تتضمن جهازاً صوتياً تبلغ قيمته 150 ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى تلفاز ومرحاض.

براد بيت يشتري دبابة حربية..وبرونو يشتري تذكرة سفر لقبعته

كما قامت النجمة العالمية كيلي رولاند بإهداء بيونسيه حوض استحمام مرصع بأكثر من 44 بلورة وردية قيمته 3 آلاف جنيه استرليني، فيما قام النجم العالمي براد بيت بشراء دبابة من انتاج الاتحاد السوفياتي السابق بعد أن قام بتصوير أحد أفلامه عن الحرب العالمية الثانية.

أما النجمة العالمية كاتي بيري اشترت تذكرة سفر إلى الفضاء بقيمة 200 ألف دولار أميركي وأهدتها لزوجها السابق راسل براند، فيما المخرج والمنتج والكاتب الكندي جيمس كاميرون اشترى مزرعة جوز في نيوزيلاندا بقيمة 20 مليون دولار أميركي.

الغرابة تبقى كبيرة عندما يعلم عشاق النجم العالمي برونو أنه قام بشراء تذكرة سفر اضافية ليس بسبب مرافقة أحدٍ له في الرحلة، بل ليضع على الكرسي قبعته الشخصية.

وفي العام 2011 دعا النجم العالمي جاستين بيبر حبيبته السابقة النجمة العالمية سيلينا غوميز على عشاء في مركز ستابلز بقيمة 475 ألف دولار، لأنه حجز 20 ألف مقعد لهما، كما قام بيبر بشراء "شواية" خاصة من الذهب الخالص بمبلغ 5 الاف دولار.