أحيت المغنية الأميركية أريانا غراندي أمس الأحد في 21 نيسان/أبريل حفلاً ضمن مهرجان كوتشيلا الموسيقي السنوي المُقام في شمال كاليفورنيا، وصدمت غراندي البالغة من العمر 25 عامًا، الجميع حينما استدعت النجم الكندي الشاب جاستن بيبر إلى خشبة المسرح لمشاركتها عرضها الغنائي وسط صراخ الحشود الغفيرة والاجواء الحماسية، حيث أديا أغنيته الضاربة "Sorry"، وبدا واضحًا مدى تأثر "بيبر"، فخاطب الجماهير قبل بداية العرض، قائلًا: "هذه المرة الأولى لي على خشبة المسرح بعد ما يقارب العامين، لذلك لا بد أن أعود إلى سابق عهدي، أنتم تدركون ما أعنيه.

. لقد كان الأمر رائعا."

وتابع: "شكرًا لك آريانا، سأعود قريبًا"، ويأتي ذلك بعدما قرر الاعتزال مؤقتًا عن تقديم عروض غنائية للتركيز على حالته الصحية وليكون أبًا صالحًا لأطفاله، ووعد محبيه أن سيعود للغناء حال إصلاح الأمور الجذرية في حياته.

وتقاضت أريانا غراندي ما يقارب الـ8 ملايين دولار أمريكي من أجل تقديم عرضين غنائيين في المهرجان، ويصاحب مبلغ ضخم بهذا الشكل مفاجآت لا يمكن تصورها لآلاف الحضور.

وفي العرض الأول الذي قدمته "آريانا" بتاريخ 14 أبريل، تشاركت خشبة المسرح مع فرقة NSYNC، بالإضافة إلى تأديتها إلى جانب مغنية الراب الشهيرة "نيكي ميناج"، فضلًا عن نجوم آخرين.

جاستن بيبر