احتفل عدد كبير من المشاهير في الولايات المتحدة الأميركية بيوم الماريوانا الذي يصادف سنوياً في 20 - 4 أي في الـ20 من نيسان أبريل.

ولهذا اليوم قصة إذ اعتاد الأميركيون من عشاق الماريونا أن يحتفلوا بهذا اليوم بتدخينها في جموع أو السفر إلى الولايات المسموح فيها تدخين هذه النبتة ليجتمعوا بأعداد هائلة ويدخنون سوياً أملاً في تشريعها في باقي الولايات.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي قام كل من مايلي سايريس و ​سنوب دوغ​  و​باريس جاكسون​ من بين عدد لايحصى من المشاهير بمشاركة صورهم وهم يدخنون الماريوانا حيث نشر خبير الماريوانا سنوب دوغ عدداً كبيراً من الصور، على شرف هذا اليوم الكبير، ومن بينها صورة ظهر فيها وهو يدخن السيجارة بينما كان يغني في المقعد الخلفي للسيارة، ولم يخلو هذا اليوم من وجود باريس جاكسون، التي نشرت صورة لها وهي تدخن وعلّقت "شفاء المشاعر".

واحتفلت مايلي باليوم الكبير من خلال نشر سلسلة من الصور عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التاوصل الاجتماعي، حيث ظهرت في صورة وهي تشعل سيجارة كبيرة وعلّقت بتاريخ المُناسبة "20/4"، أما في صورة أخرى فكانت تدخن واحدة أخرى أصغر حجماً.

ولاحقاً كتب الممثل سيث روغن، عبارات توعوية حول هذا الموضوع، وأنه يجب وضع قوانين ضد الحشيشة والماريوانا، حيث قال "أود أن أجلب الوعي إلى موضوع الماريجوانا في كندا، حيث أن الكنديون يستحقون الحرية وليس الغفران"، كما أضاف "الحملة تطلب من منظمة العفو الدولية مساعدتنا على الضغط على الحكومة الكندية لتعديل مشروع القانون الخاص بالماريوانا".

View this post on Instagram

Tag ya bucket list of 2 smokers u wanna smoke with

A post shared bysnoopdogg(@snoopdogg) on