طرحت الفنانة إليسا فيديو كليب اغنيتها "كرهني" من ألبومها "إلى كل اللي بحبوني" وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب، الذي يروي قصة امرأة مغرمة برجل مرتبط أي ليس حراً ولا تستطيع أن تكمل في علاقة من هذا النوع لذا تفضل الابتعاد لكنها تريد من حبيبها أن لا ينساها وأن يبقى يحبها حتى لو من بعيد ويبقى ضعيفاً حين يُذكر اسمها أمامه أو حين يراها، وكأنها تترقب أملاً ما في أن يتغير شيء في المستقبل قد يجمعهما معاً من جديد، فتستذكر اللحظات التي عاشتها معه وتركت نفسها لعواطفها، كما نرى مشاهد كيف يرتبك حينما يراها حتى عندما يكون بين أحضان زوجته، فاستطاعت آنجي جمال أن تزاوج الصورة مع الأغنية في مشهدية أشبه بفيلم سينمائي.

الأغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، ويلاقي الكليب حاليا رواجا كبيرا بين جمهور اليسا، وقد تخطى الـ 70 الف مشاهدة خلال ساعة واحدة.

هذا وتوجهت إليسا في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بالشكر للمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي واعدة جمهورها بالمزيد من الأعمال الرائعة، كدليل على أن العلاقة بينها وبين روتانا على أفضل حال وستستمر.

وكانت إليسا قد ردّت مؤخرا في حديثها لبرنامج MBCTRENDING على اتهامها بالجرأة بسبب مشهد السرير المُكرّر في عدد كبير من فيديو كليباتها بالقول "لا تعليق.. بالنهاية أنا أمثّل فيلماً قصيراً في فيديو كليب وأريده أن يظهر بأفضل صورة.. سينتقدوني مهما فعلت، لكن عندما سيشاهدون المشهد كاملاً ستزول هذه الإنتقادات".