اختار الثنائي المؤلف من ابنة المغني العالمي ليونيل ريتشي عارضة الأزياء الشهيرة ​صوفيا ريتشي​ وحبيبها نجم تلفزيون الواقع والزوج السابق لـ ​كورتني كارداشيان​ ​سكوت ديسيك​ قضاء عطلة ممتعة على أحد شواطئ المكسيك وحدهما من دون أولاد الأخير.

ولإضافة القليل من الإثارة تقصدت صوفيا ارتداء بيكيني زهري صغير أظهر مفاتنها وقوامها الرشيق المتناسق وهو مؤلف من قطعتين عبارة عن  حمالة صدر ولباس تحتي رفيع أبرز مفاتنها من توقيع العلامة التجارية Sommer Swim، بينما أسدلت شعرها الأشقر الناعم على جانبي كتفها، ولإضفاء لمسة من الجمال تزيَّنت بقلادة وأساور فضية ناعمة، في حين لم تضع أية مستحضرات تجميل على بشرتها.

وبعد حمام شمس قصير الاكتساب بعض السمرة، ارتدت صوفيا توب بيضاء قصيرة وهوت شورت أسود، بينما اختار سكوت ديسك شورت أسود وبقي عاري الصدر.

إشارة إلى أنه على الرغم من فارق السن بين الحبيبين إلا أن صوفيا كانت أكدت في لقاء أجرته مع مجلة Tatler أنها تشعر بالراحة في علاقتهما التي استمرت لعامين حتى الآن.

إشارة إلى أن سكوت ديسك لديه ثلاثة أطفال من حبيبته السابقة كورتني كارداشيان، التي انفصل عنها عام 2015، وهم: "ميسون" (9 أعوام)، و"بينيلوب" (6 أعوام)، و"راين" (4 أعوام).

كما أن علاقة كورتني وصوفيا تسير على ما يرام، فقد قضتا العديد من الإجازات معًا برفقة الأطفال.