بعد أن حصد تصويت الجمهور في خامس وآخر العروض المباشرة، وقبل أسبوع واحد فقط من الحلقة الختامية، استطاع فريق Messoudi Brothers من المغرب الانتقال إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس على MBC4 و"MBC مصر" و"MBC العراق وفاز الثنائي Full Art من سوريا باختيار اللجنة في آخر العروض المباشرة قبل أسبوع واحد فقط من الحلقة الختامية لبرنامج المواهب.

وقد شهدت الحلقة منافسة حماسية، ومشاركة استثنائية من عددٍ من "أصحاب الهمم"، فيما قدم فريق Messoudi Bothers عرضاً مذهلاً لألعاب الأكروبات، وقدم الثنائي Full Art عرضاً راقصاً نال استحسان وإعجاب لجنة التحكيم.

بموازاة ذلك شارك في الحلقة عدد من "أصحاب الهمم" بمبادرةٍ من "MBC الأمل"، ذراع المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في "مجموعة MBC"، وذلك بعد أن أمضوا أسبوعاً كاملاً قبل العرض تدرّبوا خلاله على مهام الطاقم الفني والتقني والتنفيذي المسؤول عن إنتاج وإخراج الحلقة وبثّها على الهواء مباشرة. وقد توزّع "أصحاب الهمم" المشاركين في الحلقة على عدة مواقع، وتشاركوا العديد من المهام خلف وأمام الكواليس، وأبرزها: مساعد مدير المسرح، مساعد مقدمَي البرنامج، مساعد إنتاج، ومساعد فني للصوت والصورة.

إشارة إلى أن المشتركين في الحلقة الختامية والذين سبق أن تأهلوا في كل حلقة من الحلقات المباشرة الخمس هم:

فريق Messoudi Bothers من المغرب

الثنائي Full Art من سوريا

فريق "Black and White" من المغرب

فريق "أكاديمية جلهوم للجمباز" من مصر

ليان يحيى من السعودية

فريق Zyko & Poach من المغرب

فريق Mayyas من لبنان

فريقFreestyl’ air من الجزائر

فريق Human’s من المغرب

فريق Duo Acrobat من المغرب