حلقة جديدة وإستثنائية شهدها برنامج " ​بيت الكل​ " الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​ حيث إستضاف الفنان ​ناصيف زيتون​، والتي شهدت إطلاقه حصرياً أغنيته الجديدة التي تتعلق بمسلسل "الهيبة-الحصاد" بعنوان " أزمة ثقة " والكليب المرافق لها، مشيراً إلى أنها ليست تتر المسلسل، بل ستعرض في سياق العمل، وأغنية "مجبور" مازالت هي التتر.

بداية اللقاء كانت بالحديث عن ألبومه الجديد، حيث أشار ناصيف أنه لم يحدد إسم الألبوم، بل سيترك الخيار للجمهور هو من سيختاره، مؤكداً أنه لن يكون هناك CD بل سيعتمد اسلوب الـPLATFORMS.

وعن أدائه للعديد من أغنيات الفنانة اللبنانية إليسا، قال ناصيف إنه يحبها كثيراً ويحترمها كصديقة.

وعن أدائه في الكورال وراء الفنان اللبناني مارسيل خليفة، قال ناصيف إنه كان تلميذاً في المعهد العالي، وعند زيارة خليفة للمعهد طُلب من الكورال الخاص بالمعهد مشاركته الغناء وهذا ما حصل، مؤكداً أنه له الشرف في الغناء وراء أي فنان عظيم.

وإنضمت إليهم في سياق الحلقة الإعلامية اللبنانية ​أنابيلا هلال​التي تحدثت في البداية عن مشاركتها مؤخراً في حفل الـ Cannes Series.

وكان حديث مع انابيلا عن الموسم الأخير من "ديو المشاهير" حيث قالت إنه كان موسماً رائعاً بكل تفاصيله.

وبالعودة للحديث مع ناصيف، أكد محبته للفنانين الراحلين وديع الصافي وزكي ناصيف، أما عن الفنان جورج وسوف فقال إنه حالة خاصة وهو قدوة للكثيرين وأعرب عن فخره به.

وأشار ناصيف فيما خصّ خوض مجال التمثيل إلى أن هذه الخطوة تحتاج للكثير من العمل والجهد كي يستطيع الوقوف أمام الممثلين الحقيقين، أما عن إطلالته في مشهد واحد ضمن الجزء الماضي من الهيبة قال إنه سعد به كثيراً لأنه تصوّر مع الممثل تيم حسن.

وعن علاقته بالسوشال ميديا، أشار ناصيف إلى أنه يجب ان يكون هناك توازن بين الحياة العامة والخاصة، فالجمهور له الحق في متابعة حياته العامة.