بعد عقد قرانهما في حفل ضخم أقيم في مطعم The Grill، نشر مصمم الأزياء مارك جايكوبس فيديو عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر من خلاله لحظة تبادل الوعود هو وزوجه شار ديفرانسيسكو، خلال حفل خاص في قصره الجديد في نيويورك يوم الجمعة، مع عدد من الأصدقاء المقربين وأسرتهما.

وتضمن الفيديو خطاب مارك ووعده، حيث قال :"حبيبي شار، عندما كنت في أحلك لحظات الوحدة، دخلت انت على حياتي، وجعلتني كطفل سعيد أبتسم وأضحك، في تلك اللحظات اختفى شعور الوحدة، وأصبحت أشعر بالأمان، إنه لشرف كبير لي أن أكون معك، وأعدك بأني لن أتخلى عنك أبداً".

وخلال وقت لاحق من الحفل المقام في قصرهما، الذي تبلغ قيمته 9 ملايين دولار، توجّه جايكوبس وزوجه شار الى أحد المطاعم الفخمة في منهاتن لإستضافة 700 شخص يوم السبت، بينهم عدد كبير من المشاهير وعارضات الأزياء، من ضمنهم جيجي وبيلا حديد، كيت موس وناعومي كامبل.

يذكر أن مارك كان قد طلب يد زوجه شار في مطعم للوجبات السريعة العام الماضي، وخلال حفل الزفاف تمّ توزيع بعض الهدايا على الضيوف فمنهم من حصل على أقلام مع علامة "Marc and Char"، ومنهم من أخذ كيساً مكتوباً عليه ملاحظ ة: "لقد حضرت إلى حفل زفاف مارك وشار وكل ما حصلت عليه هو هذه البلوزة الرديئة".