شارك الفنان راغب علامة في المؤتمر الصحفي، الذي أقامته شركة Orange مصر، في احد الفنادق في مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الإتصالات المتكاملة، للإعلان عن التعاون الحصري بينهما عبر إطلاق خدمة "غني مع راغب علامة"، التي تقدّم لعملاء هذه الشركة أخباراً وأغاني حصرية لعلامة، بالإضافة إلى فرصة للغناء معه.

وتم الإعلان عن إختيار علامة لشعبيته الكبيرة وخبرته الطويلة وصوته المميّز، الذي إستطاع من خلاله المزج بين اللون اللبناني والطابع المصري، ليقدّم لجمهوره أغاني بشكل مختلف، الأمر الذي جعلها ترسخ في وجدان كل من يسمعها.

وأعرب علامة عن سعادته لإنضمامه كأحد الوجوه الإعلانية للشركة، مشيراً إلى إمكانية وجود ديو غنائي يجمعه بالفنانة نانسي عجرم، أحد الوجوه الإعلامية للشركة، وهو يرحب بذلك لأن نانسي من أقرب الأصوات له، لذلك لا يمانع على الإطلاق العمل معها، لافتاً إلى أنه يحضر لأكثر من فيديو كليب يوجد فيها الكثير من المفاجآت، لكنه رفض الإفصاح عنها حالياً.

وخلال المؤتمر قام علامة بغناء مجموعة مختارة من أفضل أغانيه، ومنها "اللي باعنا"، وفاجأ الحضور بأغنيته الجديدة "صدفة"، التي يقدمها لأول مرة في مصر حصرياً لعملاء الشركة، من خلال خدمة "غني مع راغب علامة".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه