ولدتسارة أحمد سلامةفي 6 كانون الأول/ديسمبر عام 1992، هي ممثلة مصرية نشأت في كنف بيت فني، حيث أن والدها هو الممثل أحمد سلامة.

بعد الثانوية العامة، إختارت سارة سلامة أن تنتسب إلى كلية الإعلام، أثناء الدراسة ظهرت في أكثر من إعلان لشركات إتصالات مصرية فذاع صيتها.

مسيرةسارة سلامةالتمثيلية

بدأت سارة سلامة مشوارها المهني من خلال مسلسل "الهروب" إلى جانب الممثل كريم عبد العزيز ومن إخراج محمد علي عام 2012، واستطاعت حينها أن تكسب الرهان وأن تؤدي الدور بشكل متقن وموهوب.

وشاركت عام 2013 في مسلسل "موجة حارة" من إخراج محمد ياسين، ومن ثم مسلسل "الكبير أوي 3" من إخراج هشام فتحي، بعدها في مسلسل "إسم مؤقت" من إخراج أحمد نادر جلال ومسلسل "ربيع الغضب" من إخراج محمد فاضل.
وفي العام ذاته أيضاً شاركت سارة سلامة في فيلم "حصلنا الرعب" من إخراج طارق عبد المعطي، وفيلم "سعيد كلاكيت" مع علا غانم وعمرو عبد الجليل ومن إخراج بيتر ميمي، وتأجل عرضهما إلى بداية عام 2014.

سارة سلامةحامل؟

نشرتسارة سلامةصورة قديمة لها بدت فيها ببطن منتفخ وكأنها حامل، ما اثار جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقت سلامة الكثير من التعليقات السلبية على هذه الصورة حيث أن البعض تساءل عن الغرض من إعادة نشرها.

فيما تساءل البعض الآخر عما إن كانت تريد التلميح إلى أنها تزوجت أو أنها حامل فعلاً.

والواقع أن سارة نشرت هذه الصورة من قبل، وهي قديمة خاصة بجلسة تصوير لإحدى المجلات الفنية، حيث كانت هذه الجلسة في شهر آذار/مارس عام 2016 وقبل عيد الأم، ووافقت فيها على فكرة أن تظهر حاملاً في إشارة إلى الأمومة التي يحتفى بها في مثل هذا الشهر من كل عام.

سارة سلامة: "لا أسعى لتقديم الاغراء"

تحدثتسارة سلامةعن أدوارها التمثيلية، مشيرة الى أنها تختارهم بعناية شديدة حيث قالت في تصريحات صحافية: "لا أسعى لتقديم الإغراء، لكنني لا أرفضه إذا كان يعتمد على الأداء التمثيلي، ويكون جزءاً من الدور الذي أقدمه".

وتطرقت في حديثها أيضاً عن والدها الممثل المصري أحمد سلامة، حيث قالت: "تعلمت من والدي الكثير، وأستعين برأيه أحيانًا في اختيار أدواري، ومنذ اليوم الأول لي في عالم الفن، لم يتغير اهتمامي بأهمية السيناريو والهدف من الدور، الذي أقدمه، لكن الاختلاف أصبح في عدم تكرار شخصية سبق أن قدمتها، فلا أريد أن أكون بالشكل نفسه الذي كنت عليه في بدايتي، لا تلفزيونيًا ولا سينمائيًا".

والدسارة سلامةيعلّق على ملابسها

علق الممثل المصري أحمد سلامة على ملابس ابنتهسارة سلامة، التي يصفها البعض بـ"الجريئة"، وذلك خلال حلوله ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية، معتبراً انه أمر طبيعي، ودافع سلامة عن ابنته لارتدائها "الهوت شورت" قائلا:" ايه المشكلة وايه الجريمة لما تلبس شورت، طالما هو في كل مكان؟".

سارة سلامة: "تجربتي مع محمد رجب نقطة سوداء"

كشفتسارة سلامةأن تجربتها في فيلم "صابر غوغل" مع الممثل محمد رجب نقطة سوداء في حياتها، ووصفت سارة رجب بأنه عنيف ومرهق في عمله، وأن ذلك يظهر بوضوح على الشاشة، مؤكدة عدم التعامل معه مرة أخرى.

خلافسارة سلامةومحمد حمدي

كشفت الممثلة المصريةسارة سلامةحقيقة الخلاف الذي وقع بينها وبين محمد حمدي مخرج فيلم "صابر غوغل".

وقالت: "كان من المفترض أن أصور آخر مشهدين لي في الفيلم ، ولكن حدثت لي ظروف شخصية وطلبت من منتج الفيلم إبراهيم إسحق السماح لي بالتأخر عن موعد التصوير ساعتين وأذن لي بذلك، وبالفعل ذهبت إلى التصوير متأخرة ساعتين فقط وحضّرت نفسي للمشاهد في نصف ساعة تقريباً، وأصبحت جاهزة للتصوير".

وأضافتسارة سلامة: "ذهب محمد حمدي إلى مدير التصوير تامر جوزيف وقال له سترى ماذا سيحدث ونحن مستعدون لتصوير المشهد، ليفاجئ حمدي الجميع ويطلب إستراحة وضحك بسخرية أمام كل الموجودين وكأنه يقصد مضايقتي، فإنسحبت وغادرت مكان التصوير وتم إلغاء مشهدي الأول، أما المشهد الثاني فإستعانوا بدوبليرة قدمت المشهد بدلاً مني".

وتابعت: "سمعت أنه تقدم بشكوى ضدي لنقابة الممثلين، ولكن أنا من سأقدّم فيه شكوى لنقابة الممثلين ونقابة السينمائيين، ولكني أنتظر الحصول على إذن من النقيب أشرف زكي لأنه على دراية بكل التفاصيل، لأن محمد حمدي أهانني أكثر من مرة وتعدى عليّ بيده عندما قام بسحب المرآة من يدي أمام كل المتواجدين في التصوير، ولا بد أن يعرف الكل بأني لست مفتعلة لأية مشاكل، ولا أحد يسمع لي صوتاً أثناء التصوير".