هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد مجددا الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وذلك بسبب قيام الأخيرة بالرّدّ على انتقادها لوالدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي بعد إعتباره انه هو ملك العود وليس الفنان السّعودي عبادي الجوهر، حيث ان بلقيس قامت بتقبيل يد ورأس والدها على المسرح.

وقالت فجر :"الفنانة بلقيس طلعت في حفل بالكويت وقالت حق أبوها ما عاش اللي يتكلم عنك وباست إيده وراسه، حلو هذا موقف من بنت تحب أبوها وبر الوالدين وشي تشكرين عليه.. وهادا موقف طبيعي كل بنت بتشوف أبوها ماكو منه".

وتابعت :"أما إذا كنت تقصديني أنا.. أنا ما غلطت على أبوكِ، أنا عطيته حجمه بس.. هو بيقول إنه أحسن من عبادي وأنا بشوف إن أنت وأبوكِ مخلوطين على بعض ما تيجون وتر من أوتار عبادي، ده رأيي الشخصي ما غلطت.. أنا ما قلتلك أبوكِ شخص مو زين.. ده رأيي وقناعتي أنتي سويتها فيلم ورحتي بوستي راس أبوك.. بس أي بنت تشوف أبوها عظيم.. يعني مع فارق التشبيه يعني اللي أبوها تاجر مخدرات أو مزور لما نسألها هو أبوها تقول إنه أحسن واحد في العالم".

وتابعت :"بس إذا الغلط على أبوك ويشوف نفسه أحسن من عبادي.. فمعناته لا اسمحيلي متفتحين الباب على حالك ونقول إنه صوتك مو حلو بعد، أنا عندي داليا السعودية أحسن منك 10 مرات لا تخلينا نزيد".

وختمت فجر :"وبعدين أنا قلت إن أمك إماراتية طلعت يمنية.. مو مشكلة المهم إنه أنت الآن مواطنة إماراتية وده إنجاز يحسبلك تقدرين تتكلمين فيه.. وتقولين إنه النقلة اللي في حياتك إنك صرتِ إماراتية".