في خطوة داعمة لحماية حقوق المثليين، قامت النجمة الأميركية تايلور سويفت بالتبرع بمبلغ 113000 دولار لمشروع تنيسي للمساواة (TEP).

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاركت المنظمة مذكرة مكتوبة بخط اليد وجهتها المغنية إلى كريس ساندرز، المدير التنفيذي للمنظمة، حول التبرع، جاء فيها :"أنا أكتب إليك لأقول لك إنني قمت بذلك تأثرًا بالعمل الذي تقوم به، وتحديدًا في تنظيم العريضة الأخيرة لقادة تينيسي الذين يقفون ضد قائمة الكراهية في المجلس التشريعي للولاية".

وكتبت: "أعرب عن خالص شكري لهم ويرجى قبول هذا التبرع لدعم العمل الذي تقوم به أنت والقادة"، وخلصت تايلور بالقول: "إنني ممتنة للغاية؛ لأنهم يمنحون جميع الناس مكانًا للعبادة".

وكانت سويفت احتفلت بانتهاء تصوير فيلمها الجديد Cats الذي سوف يطرح في ديسمبر 2019، ويشارك بطولة الفيلم النجمة العالمية كيت هيدسون، البريطاني أدريس إلبا، الإعلامي الأمريكي جيمس كورودون اين ماكيلين ومن إخراج توم هوبير.

وتشير "قائمة الكراهية" إلى ستة مشاريع قوانين تم تقديمها مؤخرًا في هيئة تينيسي التشريعية، فإذا تم إقرارها ، فسيحاول أحد مشاريع القوانين حظر زواج المثلييّن (منتهكة القرارات السابقة للمحكمة العليا في الولايات المتحدة)، وفقًا لشبكة NBC News.