أعربت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن فخرها بوالدها رجل الأعمال محمد حديد، وذلك بعد حضورها المحاضرة التي ألقاها الأخير في هارفرد مؤخراً.

ونشرت بيلا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جمعتها بوالدها وشقيقتها جيجي وشقيقها وآخرين، وأرفقتها برسالة كشفت فيها عن بعض ما قاله والدها في المحاضرة، قائلةً إنّ والدها تحدّث في كلمته عن حياته وإنجازاته الكثيرة، مشيرةً إلى أنّ الجزء المهم في كلمته كان أثناء حديثه عن رحلته كلاجئ من فلسطين.

وأضافت أنّ والدها أوضح أنّ أكثر لحظاته فخراً كمهندس معماري هي حين قام ببناء مسجد هجرة في ولاية فرجينيا في عام 1991، مؤكدةً أنّ المسجد ما زال موجوداً، ويعتبر مكاناً آمناً للمسلمين واللاجئين بأن يشعروا بالحماية والراحة.

وتابعت :"أبي يجعلني الابنة الأكثر فخراً في العالم، وأود أن أشكرك على التعليم المستمر وإظهار الحقيقة لي والجمال الحقيقي للمجتمع المسلم – الفلسطيني".

وكان تحدث حديد في المؤتمر عن حياته كمطور عقاري، إذ نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً بيّنت فيه أنّه يعمل حالياً على بناء أكبر مبنى في العالم بالقاهرة.

ومن المُقرّر أن يعمل حديد على مشروع على مساحة قياسية تبلغ 2.1 مليون قدم مربع، وسيشمل مجمعاً للترفيه ومطاعم وأماكن للتزحلق على الجليد ودور السينما، بالإضافة إلى مجموعة سكنية، بحسب الصحيفة.