ولدت هند البلوشي في 18 آذار/مارس عام 1985. هي ممثلة كويتية، نشأت في كنف عائلة فنية، فوالدها كان يعزف على العود، وشقيقتاها هما مرام البلوشي ومي البلوشي. بدأت هند مسيرتها في مجال التمثيل عام 2005 بمساعدة من الممثل جمال الردهان، من خلال مسلسل "زينة الحياة"، فهو الذي اكتشف موهبتها حين حضرت إحدى البروفات المسرحية برفقة أختها مي. الا أن انطلاقتها الفعلية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة"، حيث استطاعت ان تثبت موهبتها، وبعدها كرّت سبحة النجاح.

أعمالها الفنية

في رصيدهند البلوشيعدد كبير من الأغاني الناجحة التي عرفها الجمهور في العالم العربي، ابرزها أغنية "عمود البيت" التي غنّتها مع أختها مرام والتي تتحدث عن والدهما المتوفي، إضافة الى أغنيه "حبيبتنا الكويت" والتي قدمتها في العيد الوطني عام 2008، من خلال أوبريت حكامنا وأحلامنا.

عام 2011 طرحت اغنية "احساس" بمناسبة عيد الحب مع مشاري العوضي، كما إنها كتبت كلمات أغنية "رحت فيها" وغناها مشاري العوضي.

عام 2018 طرحتهند البلوشيفيديو كليب "مستفز" وقامت بالغناء والإخراج والتمثيل وكتابة كلمات الأغنية بنفسها، ثم اصدرت اغنية عراقية بعنوان "ماكو"، من كلمات وألحان محمد الشطي.

مشاركات غنائية

شاركتهند البلوشيبعدة مناسبات ومهرجانات غنائية، من بينها مهرجان القرين الثقافي الثالث عشر، وذلك في حفل تراثي مع الفنانين بشار الشطي وصلاح حمد خليفة، وذلك أواخر عام 2006.

هند البلوشي من التمثيل الى تقديم البرامج

كشفتهند البلوشيعلى حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي أنها دخلت عالم تقديم البرامج، من خلال برنامج إذاعي بعنوان "كسرة مود مع هنود".

حياة هند البلوشي الخاصة

تزوّجتهند البلوشيمرتين من خارج الوسط الفني، ومن بعدها تزوجت للمرة الثالثة من الفنان مشاري العوضي عام 2012، ورزقا بولدين. الا أن الثنائي اتخذ قرار الطلاق في عام 2018 وقد أعلن مشاري العوضي عن هذا الأمر بعدما طرحت هند البلوشي فيديو كليب أغنية "مستفز"، الذي وصف بالجريء، وحينها فاجأ الجمهور والوسائل الاعلامية، قائلاً إنهما انفصلا قبل إعلان الخبر بعامين.

وقررتهند البلوشيالخروج عن صمتها، والردّ على طليقها مشاري العوضي في أحد اللقاءات التلفزيونية، مشيرة الى أن الأخير اتصل بها قبل طرح الكليب بساعتين، وقال لها إنه سيعلن خبر طلاقهما.

وقالتهند البلوشي: "أنا أحترم رأيه، ولكن هناك مسألة لا يعرفها الناس، هي أنّ طليقي كلّمني قبل ما أطرح الكليب بساعتين، وقال لي إنه سوف يعلن طلاقنا، فأجبته "لا يوجد مشكلة هذا حقّك". وأضافت: "من جهتي لم أُعلن عن الطلاق، لأنني لم أرغب بحدوث بلبلة على السوشيال ميديا. لست أول فنانة ولا آخر فنانة تطلّق. هذه خصوصيات وعندما امتنعت لمدة ثلاث سنوات عن إعلان خبر الطلاق، فإنني فعلت ذلك من أجل نفسيتي وأولادي، وحفاظاً على مشاعرهم، ولكي أربيهم تربية صحيحة، وهم حتى الآن لا يعرفون ما هو وضعي مع والدهم. نحن انفصلنا بتفاهم".

كما ردّت هند البلوشي على كلاممشاري العوضيبأنها حرّة، قائلة: "صحيح أنا حرة، ولكن بالنسبة إلى موضوع العادات والتقاليد، فأين كانت العادات والتقاليد عندما تشاركنا في كليب "إحساس" قبل أن نرتبط رسمياً والذي هو من وجهة نظري أكثر جرأة من كليب "مستفز". لماذا لم تتحدث وقتها عن العادات والتقاليد، وأين كانت العادات والتقاليد عندما خطبتني بعدما شاركتني كليب "إحساس".

هند البلوشي تتعرّض للإنتقادات بسبب "مستفز"

تعرّضت هند البلوشي لانتقادات بعد إصدار أول عمل غنائي لها مصوّر بعنوان "مستفز"، إذ أجمع روّاد التواصل الاجتماعي على أنّ ما قدّمته البلوشي يشبه عنوان الأغنية (مستفزّ)، ويحاكي الفنّ الهابط الذي كانت بغنى عنه، مشيرين إلى أنه كان الأجدى بها الحفاظ على المستوى الذي حققته في مجال التمثيل.

بعد الغدد الليمفاوية.. مرض جديد يصيب هند البلوشي!

أعلنتهند البلوشيعام 2018 إصابتها بمرض الثعلبة في فروة رأسها، مؤكدة أن الحالة النفسية السيئة التي مرّت بها، هي السبب في إصابتها بهذا المرض.

وقالت عبر مقطع فيديو: "اللي اكتشفته إن أنا طلعتلي ثعلبة..مبلشة تطلعلي في منتصف فروة رأسي.. لكن لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة".

وتابعت: "للأسف الشديد من النفسية.. خلو بالكم من نفسكم يا بنات النفسية السيئة تطيح الشعر وتدمر البشرة.. وما في شيء في الدنيا يسوي جمالكن أهم شيء في الحياة".

هذا وكانتهند البلوشيكشفت أيضاً عن معاناتها مع مرض الغدد الليمفاوية، لافتة إلى أنها مضطرة للخضوع إلى المزيد من الفحوصات، بعد تناولها كمية كبيرة من المضادات الحيوية من دون جدوى.