لا يختلف إثنان على موهبة طوني ابو جودة الذي تمكن من رسم خط محترف من الموهبة والتميز والالق.

طوني أبو جودة الكوميدي والمقدم والممثل والموهوب حتى النخاع العظمي حل ضيفا محببا على برنامج "في Male" لزوجته مقدمة البرامج كارلا حداد عبر شاشة LBCI.

هذه الاستضافة الاستثنائية التي كشفت موهبة مجبولة بمواهب متعددة شكلت تحدياً كبيراً بالنسبة إلى طوني وكارلا في الوقت ذاته. وهذا التحدي ليس بالامر السهل على الاطلاق، اذ ليس من السهل على الزوجة ان تحاور زوجها على الهواء بكثير من المهنية والاحتراف والابتسامة وخفة الظل، من دون المبالغة وتخطي الخطوط الحمر.

من تابع الحلقة بالأمس لا بد أن يثني على إطلالة أبو جودة الذي وعلى الرغم من بعض الأسئلة التي من الممكن أن تسبب له إحراجا مع زوجته حداد، الا أن الحلقة أتت سلسلة للغاية، وتميز فيها أبو جودة وحداد واستطاعا أن ينسقا أدوارهما بطريقة مميزة فيها الكثير من خفة الدم والعفوية والصراحة.

بالإضافة الى ذلك اعاد أبو جودة تذكيرنا بموهبته بالغناء وبصوته الجميل، ومن هنا لا بد أن نسأل لماذا لا يقوم أبو جودة بإستثمار هذه الموهبة المميزة في زمن ما احوجنا فيه إلى سماع الاصوات الجميلة.

والى جانب التمثيل والتقليد والصوت الجميل، كشف أبو جودة للمشاهدين عن موهبة الرسم التي يتقنها بإحتراف عال جدا وقلة من المشاهدين يعرفونها، حيث كشف النقاب عنها للجميع، ورسم زوجته بالحلقة وصورها بطريقة عفوية وكوميدية على أنها صورة عن الزعيم النازي "هتلر" لو كانت رجلاً.

أما كارلا حداد وبالإضافة الى التقديم المحكم والعفوية وسرعة البديهة في الحلقة، بدت مشعة حيث تألقت بتسريحة شعر وماكياج مميزين، فبدت في غاية الجمال.

طوني أبو جودة وكارلا حداد وعلى الرغم من تنفيذ الأخيرة مقلباً به عن الخيانة في الحلقة، لم نقتنع كثيراً بالفكرة لأننا نعلم جيداً أن الحب الذي يجمعهما كبير جداً.

في الختام وإن كان لا بد من الإعتراف بتمكن كارلا حداد من التقديم... فلا بد أيضاً من الإعتراف بأن طوني أبو جودة مبدع بألف موهبة وموهبة، وهذه الخلطة الجميلة التي ظهرت في الحلقة جعلتها تتربع على قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي.