شاركت الممثلة اللبنانية نيللي معتوق مؤخراً في بطولة مسرحية "مشاهد من الحياة الزوجية" مع الممثل رودريغ سليمان، من إخراج ميشال جبر.

نيللي التي شاركت في الكثير من المسلسلات، منها "بين بيروت ودبي"، "الشحرورة"، "بدل عن ضايع"، "قطبة مخفية"... قالت لموقع "الفن" عن سبب غيابها في الفترة الأخيرة عن الدراما :"عُرض عليّ عدة أدوار ولكني لم أحبها، أنا بعيدة ولا أطرق الكثير من الأبواب".

وعن مشاركة جوقة الأطفال التابعة للمدرسة الموسيقية في الجامعة الأنطونية، والتي تديرها نيللي، في مسرحية "من أيام صلاح الدين" للأخوين فريد وماهر الصباغ في مهرجانات بعلبك الدولية، حيث غنى الأطفال حينها غناء مباشراً، علقت نيللي :"كانت مشاركة جميلة جداً، والعمل مع الأخوين الصباغ كان جميلاً جداً، والأطفال الذين كبروا اليوم، يتذكرونها دائماً، ويقولون إنهم كانوا سعيدين جداً بهذه المشاركة التي كانت لفترة أسبوعين في بعلبك، لأن هذه المدينة لها رونقها الخاص".

وعن نشاطات الجوقة، قالت :"كل سنة نقدم حفلاً ضمن مهرجان "بيروت ترنّم" خلال فترة عيد الميلاد، ولدينا دائماً نشاطات جديدة، كما أن أطفال الكورال عملوا في أوبرا La Boheme في مهرجانات بيت الدين الدولية، وصعدوا كلهم حينها على المسرح".

وعن أهمية أن يكون الشخص ضمن جوقة، قالت نيللي :"الجوقة تجلب الإيجابية في الحياة، وهي مهمة جداً للنفسية، وذلك بحسب آخر الدراسات التي أجريت، لأنك تسمع وتحترم غيرك، وتكون ضمن مجموعة ولا تريد أن تظهر كشخص، والكورال بالنسبة لي هو شغفي الثاني".