كنا قد إستعرضنا في تقرير سابق الهوايات الخفية للنجوم اللبنانيين والعرب، حيث ذكرنا العديد من تلك الهوايات التي منها ما هو عادي ومنها ما هو غير مألوف، واليوم نقدم لكم الجزء الثاني من التقرير وهو الخاص بالنجوم والنجمات العالميين.
في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز وأغرب الهوايات الخفية للنجوم والنجمات العالميين:

أنجلينا جولي​ تهوى الوشوم والخناجر و​براد بيت​ القطع المعدنية:
النجمة العالمية آنجلينا جولي لديها شغف كبير بجمع الخناجر النادرة والقديمة، كما تهتم إلى حد كبير بالوشوم ولطالما اهتمت بهذه الناحية وقامت برسم وشوم عديدة على جسدها، وكذلك تملك جولي هواية جمع الكتب النادرة والقديمة واقتنائها. الموهبة نفسها ولكن بشكل مختلف موجودة عند النجمة العالمية ​نيكول كيدمان​ وهي جمع العملات النقدية القديمة، وتملك في جعبتها عملات نادرة جداً منها ما يعود لعهود قديمة ولطالما فاخرت بهذا الأمر أمام متابعيها.
أما الممثل العالمي براد بيت فيهوى جمع القطعِ المعدنية والدروع، وحتى الأثاث ويقوم بتطويره ويشتهر بهذا الأمر حيث يحول كل ما هو قديم إلى عصري بقالب يحافظ على قيمته الزمنية، بدوره ​توم هانكس​ يهوى جمع الآلات الكاتبة القديمة، ويصل عدد الآلات التي يملكها إلى 50 آلة، قام بشرائها والاحتفاظ بها.

جوني ديب​ وقصة غرام بـ"الباربي" و​كلوديا شيفر​ بالحشرات:
أما الممثل العالمي جوني ديب المعروف بحبه لاقتناء الملابس القديمة فموهبته غريبة جداً حيث انه يحب جمع هياكل عظمية وجمع دُمى الباربي الغريبة ويملك العديد منها، تماماً كليوناردو دي كابريو الذي يهوى جمع ألعاب الأطفال النادرة، وبريتني سبيرز التي تحب جمع الدمى القديمة وتشتري الكثير منها أثناء جولاتها العالمية.
والجدير ذكره أن دي كابريو باع في العام 2001 جزءاً من هذه المجموعة في مزادٍ علني، محققاً أرباحاً تزيد عن 100 ألف دولار، تبرَّع بها إلى مؤسَّسةٍ خيرية.
كذلك يعرف عن النجمة العالمية ​ديمي مور​ هوَسِها بالدمى المصنوعة من الـ PORCELAIN، أما العارضة العالمية كلوديا شيفر فتعشق جمعَ الحشرات.
أما النجمة العالمية ​سيلين ديون​ تعشق الأحذية وتميل إلى شراء عددٍ كبيرٍ منها وصل إلى ما يزيد عن 3000 حذاء.

جون ترافولتا​ وولع بالطيران:
أما النجم العالمي جون ترافولتا يعرف بحبه للطيران، حتى أن قصره في ولاية فلوريدا يحوي مهبطاً صغيراً للطائرات، وموقف لطائرتي "بوينغ-707" و"Golfstream".
كما يملك ترافولتا رخصة طيران تخوله قيادة الطائرات ويمارس هذه الهواية بكثرة حيث في سجله ساعات من الطيران.
إلى ذلك يُعرف عن النجم العالمي ​أنتوني هوبكنز​ حبه للموسيقى حيث يقوم بالعزف على العديد من الآلات الموسيقية ويتابع كل الاصدارات المميزة.
أما النجم العالمي ​توم كروز​ فيعشق المبارزة وركوب الدراجات النارية، حتى أنه قام بتجهيز أحد منازله بصالة خاصة لممارسة المبارزة بالسيف وتعلم فنونها.

ليدي غاغا هواية التبضع الغريبة.. وديفيد بيكهام طباخ ماهر
الى ذلك يعرف عن النجمة العالمية ليدي غاغا حبها لشراء الملابس الغريبة والتي ترتديها مرة واحدة فقط، حيث تسافر لتشتري ملابسها وإكسسواراتها وتقوم بإستعراضها في أعمالها الفنية وعلى المسرح.
بعيداً عن جمع الأشياء القديمة والغريبة يهوى نجم كرة القدم البريطاني المعتزل ديفيد بيكهام الطهي، حيث يقوم بتحضير أطباق لذيذة ويقول أن هذه الهواية تشعره بالراحة وتعطيه إحساساً أكبر بأنه يعتني بعائلته وأطفاله.