ولدتسانديفي 22 نيسان/أبريل عام 1986، هي فنانة مصرية درست السياحة والفندقية لمدة أربع سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية بطرح ألبوم "كل ما أقرب".

أصدرت ساندي عام 2009 أغنية "شوفته وماكلمنيش"ن وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران، ثم أصدرت ألبومها الثاني "لسه صغيرة" بعد ذلك أصدرت ألبومها الثالث "قد التحدي"، وعندما حصلت الثورة المصرية في عام 2011 في مصر، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان "ولاد النيل" وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير أغنية "الحلم" من ألبوم "قد التحدي" مع المخرج البريطاني "إريك كارلسون" وكان التصوير بالأبيض والأسود في باريس، وهكذا كرّت سبحة نجاحاتها وانتشر اسمها بشكل كبير في مصر.

الحياة الخاصة لـساندي

تزوّجتسانديمن الملحن والمخرج حسام بدران عام 2009 لمدة ثماني سنوات.

ومن ثم تزوجت من المخرج حازم كتانة في أيار/مايو عام 2017 ، وأقاما حفل زفاف كبير بأحد الفنادق الكبرى، وبحضور عدد كبير من المشاهير، أبرزهم رامي جمال، والفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والفنانة نسمة محجوب، والفنان إسلام جمال، وعدد من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الاحتفال، وسط أجواء مليئة بالفرح .

ولكنها عادت وفاجأت الجمهور بخبر طلاقها من المخرج حازم كتانة، بعد زواج دام لأكثر من عام، وكانت قد أنجبت منه طفلها الوحيد "راين".

وأتى كشفها عن هذا الطلاق خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث وضعت فيه مقدمة البرنامج صورة لزوجها الأول المنتج حسام بدران، وصورة أخرى لزوجها الثاني المخرج حازم كتانة، وطلبت من ساندي أن تعرّف الجمهور عليهما، لترد عليها أنهما أزواجها السابقين، وبالتالي كشفت طلاقها رسمياً من حازم كتانة.

حقيقة إعتزالسانديالغناء

عام 2015 صدمتسانديالجمهور بإعلانها خبر إعتزالها الغناء بسبب مشاكل صحية، وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أنها عادت وصرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية، أنها لم تكن على علم بموضوع الاعتزال وأنه تم نشر الخبر على صفحتها الشخصية من دون علم منها، حيث كانت قد فقدت التحكم بالصفحة.

سانديتتعرض للإنتقادات

تعرضتسانديللكثير من الإنتقادات بسبب إطلالتها في حفل فني خاص، بمناسبة تخرج دفعة جديدة من كلية تجارة جامعة القاهرة، حيث أنها ارتدت سروالاً عسكرياً برتقالياً وحذاءً عسكرياً وتي-شيرت بيضاء، ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالتها بالشديدة السوء، كما أن ماكياجها كان قوياً مع إطلالتها التي وصفت بالكاجوال.

يذكر أنسانديغنت في الحفل مجموعة من الأغنيات، هي "حلوة جداً"، "حب"، "عمال يدق"، "تعاكسني"، و"متلخبطة".

ساندي: "برنامج هاني هز الجبل ليس مفبركاً"

كشفت الفنانة المصريةسانديأن دموعها في برنامج "هاني هز الجبل"، التي حلت فيه ضيفة كانت حقيقية وليست تمثيل. وتابعت ساندي أنها انهارت تماماً وخصوصاص بعد أن تم انقاذ السيارة، وأصبحت في الهواء بين السماء والأرض، وأن أكثر شيء استفزها في الحلقة هو الشخص الذي كان يحاول إستفزازها طوال الوقت، والذي كان يحدثها عبر ميكروفون داخل السيارة مدعياً أنه صاحب هذه السيارة، ولم تكن تعرف أنه مقدّم البرنامج الممثل المصري هاني رمزي، مؤكدة ان البرنامج ليس مفبركًا كما ادعى البعض.

ساندي اول فنانة تطلق كليب لايف!

عام 2016 قامت الفنانة المصرية ساندي بتصوير كليب بعنوان "love" في دبي ، وتم بث الكليب الذي صوّر "لايف" على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في توقيت تصويره نفسه.

واعتُبر هذا الكليب هو أول فيديو كليب لايف في العالم العربي وثاني كليب يتم تصويره بهذه الطريقة في العالم أجمع.