ولدت الممثلةنسرين أمينفي مدينة القاهرة عام 1984، درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان، إلا أنها أحبت مجال التمثيل، فدخلت الى "استوديو الممثل" وتعلمت هناك، وكان أول من اكتشفها هو المخرج يسري نصر الله، وقدمها في فيلم "احكي يا شهرزاد"، مع الممثلة منى زكي عام 2009.

خلافنسرين أمينومحمد سامي

حدثت أزمة بيننسرين أمينومحمد سامي بسبب مسلسل "الأسطورة"، ويعود السبب تحديداً إلى زوجته الممثلة مي عمر.

وأشارت نسرين أمين عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الى أنه تم حذف مشاهدها في مسلسل "الأسطورة" لحساب مي عمر زوجة محمد سامي، فكتبت قائلة: "لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها".

وقد انتشرت عدة شائعات من قبل أن محمد سامي يعمل على زيادة حجم زوجته في مسلسلاته، وأنها كانت السبب أيضاً في خلافه مع غادة عبد الرازق.

وبعد هذه البلبلة التي أثيرت، قررت الممثلة مي عمر الرد علىنسرين امينفي أحد اللقاءات الصحفية، حيث أنها قالت: "أنا مبسوطة، واللي هي عايزة تقوله الله يسامحها، أنا ماعنديش خلافات مع حد، ومش ح يبقى عندي خلافات مع حد".

نسرين أمينتثير الجدل وترد على الانتقادات

أثارت الممثلةنسرين أمينمؤخراً جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسة تصويرية خضعت لها، ظهرت من خلالها بعض الأجزاء من جسدها.

وتعرضت نسرين للكثير من الانتقادات بسبب ظهورها بمنظر غير لائق خلال شهر آب/أغسطس الماضي، وأشار البعض إلى أن تصرفاتها لا تتوافق مع تقاليد الشعب المصري، قائلين إنها أظهرت بطنها.

إلا أن نسرين قررت الرد على هذه الانتقادات مستنكرة في تصريحات تلفزيونية هجوم متابعيها على جلسة تصويرية لها واتهامها بظهور بطنها، وقالت: "لم تظهر بطني ولكن المرة القادمة سوف أظهرها لهم".

نسرين أمينتكشف عن الشخصية الفنية التي تتمنى تجسيدها

كشفتنسرين أمين، عن الشخصية الفنية التي تتمنى تجسيدها وذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية قائلة إنها تتمنى أن تجسد شخصية الفنانة الراحلة سامية جمال، التي وصفتها بالأسطورة.

وتابعت حديثها قائلة أن متابعيها أشاروا إلى مدى التشابه بينها وبين سامية جمال، وعبّرت نسرين عن فرحها بهذا التشبيه قائلة :"دي حاجة أسعدتني جدًا، وأتمنى أن أقدم الشخصية دي في يوم من الأيام".

شخص ينتحل شخصية نسرين أمين

قالت نسرين أمين إن هناك شخصاً ينتحل شخصيتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أنه عمل حساباً يحمل اسمها ويتحدث مع أصدقائها على أنه زوجها ومدير أعمالها وينتج لها فيلماً جديداً، مشيرة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص خلال الأيام المقبلة.

وأعربت نسرين عن استيائها من هذا الأمر، قائلة إنها لا تمتلك أية حسابات شخصية ولكنها تملك صفحة رسمية.

وأثار هذا الأمر غضب محبّي نسرين الذين أيضاً أبدوا انزعاجهم من هذا الموضوع.

نسرين أمين تتعرض للإنتقادات مجدداً

تعرّضت الممثلة المصرية نسرين أمين للعديد من الانتقادات بسبب خضوعها لجلسة تصوير، إرتدت فيها قميصاً من دون بنطال، وظهرت بشكل إعتبره البعض جريئاً.

وقد أثارت إطلالة نسرين أمين الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الممثلة المصرية سارة سلامة قد سبقتها إلى التصوير بالطريقة نفسها، بإرتداء قميص من دون بنطال أيضاً، ووقتها تعرضت لإنتقادات لاذعة.

اذا ان نسرين أمين تحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وتميزت في العديد من الأدوار التي جعلتها تدخل إلى قلب كل مشاهد عربي.