أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائياً استعراضياً ضخماً لصالح طلاب الأكاديمية البحرية بفرعيها بمصر الإسكندرية من مختلف الكليات والمراحل، وذلك في ساحة مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

إفتتح تامر حسني الحفل بأغنية "عيش بشوقك" وسط صيحات وصرخات الطلاب، بعدها حرص على تحية الجمهور وأعرب حسني عن سعادته بتواجد العدد الأكبر من الطلاب في تاريخ الأكاديمية البحرية بفرعيها في الإسكندرية والقاهرة.

وأشعل حسني وصلات الغناء والرقص طوال فقرته بعدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "قرب حبيبي" ،"بنت الايه" ،" اكتر حاجه بحبها فيكي"،"ارجعلي" ،"بتغيب" ،"180 درجة" ، "تليفوني رن"، "انا ولا عارف"، " يا انا يا مفيش" ،"عمري ابتدى" ،"بطلة العالم في النكد" ،" 100 وش" ،"نور عيني" و"رسمي فهمي نظمي" وغيرها.

وتخلل فقرة حسني 8 استعراضات غنائية خطفت أنظار الجمهور، واضفت المزيد من أجواء الإثارة، من تصميم مايسة نصر لأغاني "عمري ابتدى"، " كل اللي فات" ،" لولاك حبيبي" ،"قابلتيني" ،"يا تعبني" ،"اللي جاي احلى" ،"اكتر حاجة" و"بنت الايه"، كما قام د.اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية البحرية بتكريم تامر حسني كأفضل فنان.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغطهنا

تصوير: هاني عبد ربه