مشروع جديد يخوضه الممثل اللبناني نيكولا مزهر إلى جانب التمثيل، حيث قرر تحقيق رغبته وهوايته التي إكتسبها عن والده وهي التجارة كما كشف لنا، مفتتحاً محله التجاري الأول بإسم "Casting" في شارع الأسواق في منطقة الكسليك.

حفل الإفتتاح الذي أقيم بالأمس، حضره إلى جانب عائلته وأصدقائه بعض الشخصيات السياسية، إضافة إلى بعض الوجوه الإعلامية والفنية منهم الإعلامي يزبك وهبي، والممثلان وسام صليبا، جوي هاني وغيرهما.

وفي حديثنا مع نيكولا، أشار لنا إلى أن هذا المشروع كان بسبب عدة عوامل، قائلاً:" كي نبقى نعمل بكرامة في مهنة التمثيل التي هي مهنتي الأساسية، ولكن كي يبقى الممثل قادراً على العمل والإستمرار يجب أن يكون لديه مدخول إضافي كي لا يضطر أن يأخذ أدواراً لا تليق به".

وعن إختياره هذا الإسم بالتحديد، قال إنه حاول الجمع بين التمثيل ومشروعه الجديد وهو ما يظهر بوضوح في ديكور المحل وإسمه أيضاً، وأضاف أنه طبعاً يخاطر في خوض هذا العمل حالياً في ظلّ الوضع الإقتصادي الصعب في البلد، مؤكداً :"علينا أن نغامر ونثق بوطننا".

وأكد ان هذا المشروع قد يدفعه إلى إختيار مسلسل واحد في السنة أو في السنتين، وذلك أيضاً في حال تم توسيع هذا العمل، مستطرداً :"من الممكن ان أصل لأن أنتج انا بنفسي".

وأيضاً كان لنا حديث مع والديه اللذين تمنيا له التوفيق في عمله الجديد وفي التمثيل أيضاً، مؤكدين على وقوفهما إلى جانبه في أية خطوة يأخذها، وفيما حذّره والده من الناس الغدارين كونه يتمتع بصفة القلب الطيب ويؤمّن بسرعة، تمنى له أن يجد إبنة الحلال وأن يبني عائلة قائلاً :"كل شي بوقتو حلو" فهو اليوم يشقّ طريقه.

بدورها والدته أعربت عن فخرها به، وأكدت على إيمانه بربّه، فهو بحسب تعبيرها شخص مؤمن جداً وهو الأمر الذي يسهل طريقه ونجاحه، طالبةً منه أن يبقى كما هو بإيمانه وجهده وتواضعه، مشيرةً في ما خصّ رأيها بزواجه أنه يحتاج مزيداً من الوقت لأنها خطوة ليست سهلة كي لا ينتهي هذا الزواج بالطلاق.

الإعلامي يزبك وهبي تمنى التوفيق لنيكولا على أمل أن يكون ناجحاً في عمله الجديد كما في التمثيل، مشيراً إلى أن نيكولا لديه براءة وهذا عامل جذب سيكون لعمله.

أما عن توقيت إفتتاح نيكولا لمشروعه اليوم في ظل الوضع الإقتصادي، قال نعم إنها مخاطرة وأنصحه بأن يعتمد على عمله وعلاقاته.

الممثل وسام صليبا أيضاً تمنى التوفيق لزميله قائلاً :"تجمعنا صداقة مميزة ونحن إنطلقنا معاً"، كاشفاً لنا أنه لو أراد خوض نفس التجربة فإنه ينطلق من حبه لأمرين أولاً ركوب الخيل، فلديه حلم بأن يقيم إسطبلاً للخيول ولكن هذا مكلف جداً، والأمر الثاني هو حبّه للنبيذ، فلديه حلم في إفتتاح Jazz Bar.

وأخيراً، في حديثنا مع الممثلة جوي هاني، التي بدورها تمنت النجاح لنيكولا، أشارت إلى متابعتها لدراستها "psychology" وأنها عندما تتخرج تطمح إلى إفتتاح عيادة.