ينطلق عرض الفيلم السينمائي اللبناني "ساعة ونص وخمسة" يوم 4 نيسان في دور العرض السينمائية، وهو الجزء الثاني من فيلم "ساعة ونص" حيث كان التحدي أمام الممثل عباس شاهين في أن يحصل على تأشيرة الهجرة الى كندا بعد معاناته من المشاكل الإجتماعية في لبنان، ويستطيع المشاهد الذي يتابع الفيلم من أن يفهم المحتوى من دون الرجوع الى الجزء الأول.

موقع "الفن" كان حاضراً في العرض الإفتتاحي داخل صالات Grand Cinemas Verdun حيث إمتلأت مقاعدها بالمدعوين من أهل الصحافة والإعلام والممثلين والسياسيين. ويواجه عباس في الجزء الثاني تحدياً جديداً بعدما أخبرته جدّته في المصح النفسي أن حبيبته جوهرة أي الممثلة تاتيانا مرعب قرّرت الزواج من رجل ثري لإنقاذ والدها من السجن بعدما تراكمت عليه الديون، فيقدم له صديقه في المصح، الذي يجسد دوره الممثل ألكو داوود، فكرة خطف حبيبته من حفل زفافها والسفر معها، ويقوم عباس وأصدقاؤه بخطف أعضاء فرقة الزفة وإرتداء ملابسهم للدخول الى قاعة الحفل.

بعد أن ينجح عباس في خطف جوهرة وإشبينتها سابين خالد (ملكة جمال المغتربين سابقاً وتخوض تجربة التمثيل لأول مرة في السينما)، من حفل زفافها يصبح أمام تحدٍ جديد وهو الفرار من زوجها "ديجور" رئيس عصابة ومن شبابه، والسفر خارج البلد، فما هي الأحداث التي ستتوالى؟

"ساعة ونص وخمسة" بطولة الممثلين عباس شاهين، تاتيانا مرعب، نهلا داوود، ألكو داوود، ختام اللحام، ملكة جمال المغتربين سابين خالد، جورج دياب وسلطان ديب وعاطف العلم ووداد جبور، تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج نديم مهنا.

لمشاهدة ألبوم الصور اضغطهنا