وجهت الشرطة الأميركية إتهاماً لشخص تعتقد أنه قاتل مغني الراب الأميركي ​إيرميس أسغيدوم المعروف بـ نيبسي هاسل وذلك لأنها أصدرت مذكرة توقيف بحقه.

مكتب شرطة لوس أنجلوس أعلن أن المشتبه به في جريمة قتل المغني الشهير هو إيريك هولدر، فقد شوهد للمرة الأخيرة في سيارة شيفروليه كروز من صنع عام 2016 بيضاء اللون صادرة لوحتها عن ولاية كاليفورنيا ورقمها 7RJD7842، وطالبت شرطة لوس أنجلوس أي شخص لديه أية معلومات عن هذا المشتبه به بأن يتصل بمكتب مكافحة الجرائم.

وأفادت مصادر أمنية لـ موقع TMZ بأنهم لم يحددوا بعد مكان القاتل، وأضاف الموقع أنه قبل حادثة إطلاق النار على نيبسي هاسل حصلت مشادة عنيفة بين القاتل والمغني، وقد سأل الأخير الأول ما إذا كان أوقف من قبل الشرطة في الماضي، ما أزعج القاتل الذي شعر بالإهانة من هذا السؤال فأمسك بمسدسه وأطلق عيارات نارية على هاسل أدت لمقتله.

وقد وصفت الشرطة القاتل بأنه في العشرينيات من عمره، وتعتقد أنه هرب في سيارة تقودها إمرأة.

وكان من المفترض أن يلتقي نيبسي بشرطة لوس أنجلوس أمس الإثنين للحديث عن العنف الذي تقوم به العصابات المسلحة وطريقة تفاديه، لكن سخرية القدر حالت دون هذا الأمر وتم قتله.

وكان هاسل يواعد لورين لندن منذ عام 2015 عندما حملت بطفلهما الأول، ولكنها لم تعلق بأي تصريح في العلن منذ مقتل حبيبها عن عمر ناهز الـ22 عاماً. (ترجمة الفن)