كرد فعل اولي منه على مواقع التواصل الاجتماعي على خبر طلاقه الذي انتشر يوم امس، نشر الممثل المصري احمد الفيشاوي صورة لزوجته ندى كامل بمناسبة عيد ميلادها.

وعلق بعبارة : To my lovely staying strong wifey Happy birthday 
I love you

وبذلك يكون ​أحمد الفيشاوي​ قد نفى خبر الطلاق.

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار التي تحدثت عن ان الممثل المصري أحمد الفيشاوي انفصل عن زوجته ندى الكامل، واستند هؤلاء لحساب يحمل اسم ندى نشر تعليقاً تحدث عن الطلاق جاء فيه :

"واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكراً، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

لكن بعد البحث والتدقيق تبين ان الحساب ليس لندى الكامل بل هو حساب مزيف، في وقت كانت قد أغلقت الكامل في الفترة الماضية كل حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.