تفاجأ محبو ومتابعو عارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كير بإعلانها خبر حملها بطفلها الثاني من زوجها إيفان شبيغل على رغم إنجابها لطفلها الأول قبل 10 أشهر فقط.

وأبهرت "ميرندا كير"، البالغة من العمر 35 عامًا، الجميع بإطلالتها الإغريقية مُختارةً فستانا طويلا زهريّ اللون بذيل طويل من توقيع مصمم الأزياء الاسترالي أليكس بيري، جاء على شكل فستان طويل ضيِّق أبرز منحنيات جسدها الرشيق، واتصل بأكمام على شكل كاب، وأضفت الطيات والكسرات ناحية الصدر والأكمام لمسة دراماتيكية أنثوية.

وأبرزت الحسناء ملامحها الجذابة بأحمر شفاه باللون الأحمر، وماكياج عيون دخاني، وطبَّقت أحمر خدود على وجنتيها اللتين زُيِّنتا بغمازتين جذابتين، في حين أسدلت شعرها المُموَّج على جانب كتفها، وتزيَّنت بأقراط ألماسية برَّاقة.

إستعرضت العارضة الحسناء جمالها وتكوُّر بطنها بإطلالة تتسم بالأنوثة والرقي أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز Gruner&Jahr Spa المُقام في فندق برينرز بارك ببلدة بادن بادن الألمانية مساء يوم أمس السبت.

ونالت ميرندا على جائزة Beauty Idol عن دورها كمؤسسة لعلامة أحد مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية.

ويأتي إعلان حملها بعد خمسة أسابيع فقط من إعلان زوجها السابق النجم العالمي أورلاندو بلوم نبأ خطوبته من حبيبته المغنية الأميركية كاتي بيري.