أحيا الفنان محمد رمضان حفله الغنائي الأول الذي يحمل اسم "أقوى حفل في مصر"، وذلك في ساحة مركز المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من جمهوره وأيضاً من الفنانين، حيث تواجد الجمهور في وقت مبكر منذ فتح ابواب الدخول عند السادسة مساء، وجاءت الاجواء التنظيمية مميزة للغاية سواء في سهولة الدخول أو مغادرة المكان.

تأخر ظهور محمد رمضان على خشبة المسرح، ما جعل الحضور يترقب وينتظر الطريقة التي يدخل بها، إلى أن وجدوا صندوقاً يظهر على المسرح على شكل رقم "1" ويخرج منه محمد رمضان، وذلك بعدما تم عرض فيديو فيه مشاهد تبرز علاقة رمضان بالجمهور مع كلام بصوته حيث يتحدث عن علاقته بجمهوره ويقول إنه يقدم كل شيء يطلبونه وانه يسير بحسب أوامرهم.

إفتتح رمضان حفله الغنائي بأغنية "نمبر وان" وسط تفاعل كبير من الجمهور الموجود في الحفل، ثم توقف وقال للجمهور "انا من غيركوا ولا حاجة وسيبكوا من اللي بيقول اني مغرور والكلام دا، انا سعيت علشان اوصل للجمهور مش انتوا اللي سعيتوا علشان توصلولي" ثم غنى أغنية "أقوى كارت في مصر".

ومازح رمضان الجمهور بأنه انتهى من خدمته العسكرية ولم يبارك له احد، مشيدا بتجربته في الجيش، وانه فخور بها لانه تعلم منها الكثير، وقام بغناء أغنيته "جيشنا صعب"، واهتم رمضان في الحفل بـ"الشو" من خلال وجود فرقة راقصة على الأغاني، كما أنه غير ملابسه أكثر من مرة واستعان بملابس كليباته سواء "نمبر وان" أو "الملك" أو "مافيا"، وخلال الحفل استعرض رمضان سياراته الفاهرة وصعد إلى خشبه المسرح وهو يقودها، اضافة الى قيادة دراجته النارية على المسرح.

وقرر رمضان إهداء حاضري الحفل هدية الا وهي عرض احدث كليباته "القمر"، اخراج ياسر سامي، ليكون اول من يشاهده هو جمهور الحفل، كما غنى رمضان أغنية جديدة لأول مرة، خاصة بكأس الامم الافريقية والذي تنظمه مصر في شهر حزيران/يونيو المقبل.

وكما هو معروف أن عدد الأغاني التي قدمها رمضان منذ قرار غنائه ليست بكثيرة، فكان عليه غناء الأغاني أكثر من مرة في الحفل، مثل "مافيا" و"الملك" و"نمبر وان" و"فيروس" اضافة إلى اغنية "money" التي غناها للمرة الاولى في الحفل بعد ان تم الاعلان عنها قبل ايام، وغنى أيضاً أغنية "بووم"، كما لبى طلب الجمهور بغناء أغنية "أديك في الارض تفحر" رغم أنها لم تكن ضمن خريطة الحفل.

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين والممثلين والمخرجين والمنتجين منهم ماجد المصري، كارمن سليمان وزوجها، دينا فؤاد، أبو وزوجته، المخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي، عماد زيادة، انجي خطاب، ايمي طلعت زكريا والمخرج ياسر سامي.

ومن الرياضيين حضر لاعب نادي الاهلي احمد الشيخ ومن الإعلاميين ممدوح الشناوي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير شريف عبد ربه