ردت مقدمة البرامج الأردنية علا الفارس على الهجوم الذي يستهدفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن مشاركتها في برنامج خاص ومسلسل درامي، سيتم بثهما عبر قناة قطرية.

وقالت الفارس في تغريدة على حسابها الخاص :"حاربوني من أجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغنٍ سوري.. سنة كاملة من الإساءات بكل أشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عامًا من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت".

وأضافت في تغريدة ثانية :"أما الآن وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما إنتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى.. تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددًا ودس السم بالعسل.. أولًا شكرًا لكم على الدعاية المجانية".

وذكرت الفارس في تغريدة ثالثة :"كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة.. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ .. بالتأكيد لا .. ولمن يدندن منذ عام محاولًا إقحامي بما تعانيه مواقع التواصل من تراشق ودونية.. السعودية بالأمس واليوم وغدًا تحظى بمكانة خاصة في قلبي".

وكانت انتقادات لاذعة وجهت الى علا الفارس من قبل متابعين سعوديين وعرب في ظل مقاطعة بعض الدول العربية لقطر، واتهام الفارس باللجوء الى الفضائيات القطرية بعد استقالتها من "إم بي سي".