تتفاقم أزمة كل من الممثلين المصريين عمرو واكد وخالد أبو النجا، وذلك بعد إلغاء نقابة المهن التمثيلية عضويتهما بسبب إجتماعهما بمسؤولين أميركيين وإتهامها بالخيانة العظمى.

ولهذا أصدرت إدارة قناة ten بيانًا أعلنت فيه قرارها بعدم اذاعة أيه أعمال فنية سواء كانت أفلام أو مسلسلات أو أغاني أو غيرها لكل منهما، وجاء ذلك بعد الإنتقادات التي طالتها بسبب عرضها فيلم لأبو النجا "حبيبي نائما".

وعلل البيان ذلك بأنه نظرًا للمارسات التي وصفها بـ“الحقيرة” التي يقومان بها متضامنين مع جماعة الإخوان الارهابية في الهجوم على الدولة ومؤسساتها بشكل يمثل إهانة لكل مواطن مصري شريف.

وثمن البيان القرارات الوطنية التي صدرت بشطبهما وتطهير الوسط الفني من تلك النماذج المسيئة للفن المصري والفنانين المصريين المحترمين.

وتؤكد TEN على أنها كانت ومازالت في طليعة المنصات الإعلامية التي شنت ولا زالت تقوم بحملات ضارية لفضح الجماعة الإرهابية ومؤيديها، وخصوصاً المذكورين الذين ضلوا طريقهم إلى غياهب الظلامية والارهاب.

وتعتذر إدارة القناة لمشاهديها ومحبيها عن اذاعة فيلم يشارك فيه خالد ابو النجا ليلة أمس الثلاثاء، وذلك من دون قصد أو نية سيئة من إدارة الإعداد والتنفيذ، وإنما بسبب سوء تقدير وجب إحالة المتسببين للتحقيق العاجل.

وتشدد ادارة القناة على أنها كانت وستظل رأس الحربة الذي لا يهادن ولا يداهن في محاربة أهل الشر في كل مكان، وبكل قوة.