فاز الدي جي والمنتج الفرنسي من أصول مغربية دي جي يوسف بجائزة "Golden panther music Award الأميركية والتي أقيمت في مدينة نيويورك، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن في العالم وقد حصل على جائزة أحسن دي جي مغربي لعام 2018 وذلك عن الديو الغنائي الذي جمعه بالنجم المغربي دوزي و الفنانة اللبنانية يارا لأغنية "ملّيت".

وتعتبر جوائز النمر الذهبي للموسيقى واحدة من أهم المسابقات العالمية المتخصصة في مجال الموسيقى، التي تستقطب أنظار كبار المطربين والموسيقيين وعشاق عالم الموسيقى بدول العالم، وجاء فوز "دي جي يوسف" بهذه المسابقة، بعد أن سجّل التصويت على أغنيته "مليت" أعلى مستوياته مقارنة مع المشاركين في الفئة عينها.

أغنية "مليت" التي عرفت متابعة كبيرة من طرف الجمهور بعد طرحها على أهم تطبيقات الموسيقى، استطاعت أن تتربع على عرش التراند في جميع دول المغرب العربي ولبنان والعديد من الدول العربية والأوروبية، والتي تم تسجيلها بين بلجيكا وفرنسا ولبنان، أمّا الفيديو كليب الخاص بها فقد تم تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني جيل الغبري.

أما على الصعيد الفني فيعمل "دي جي يوسف" على إنتاج مجموعة من المشاريع الفنية العالمية، حيث يستعد لتقديم عمل يجمعه مع الفنانة سميرة سعيد والفنانة اللبنانية كارول سماحة بالإضافة الى مجموعة من المفاجآت التي سيتمّ الكشف عنها في الأيام القليلة القادمة.