شهدت مسرحية "الملك لير" إقبالا لافتا في الأيام الماضية فور الإعلان الرسمي عن موعد انطلاقها يوم ١٠ ابريل القادم على مسرح "Cairo show" بالتجمع الخامس "الماركي" وحجزت أول أربعة ليالي من العرض.

و قال محمد هاني الشريك المؤسس في كايرو شو : "هذا الإقبال يؤكد ان رهاننا على الجمهور المصري وتطلعه دائما للأفضل كان صائبا وفي محله تماما" .. لافتا الى ان الكثيرين اعتبروا ان قيام قطاع خاص بإنتاج مسرحية كلاسيكية لأول مرة مغامرة غير محسوبة، ولكننا لم نتردد لحظة لإيماننا بالرسالة التي نقدمها ويقيننا في قدرتها".

واشار الى ان هذه هي رؤية "كايرو شو" والتي اثبتت نجاحاً على ارض الواقع من خلال تميز وتنوع الإنتاج الذي اصبح الان معروفا لدى الجمهور المصري والعربي بدءاً من مسرحية "٣ ايام في الساحل" للممثل الكوميدي محمد هنيدي ثم مسرحية الأطفال الاستعراضية الغنائية “ not frozen” و الآن رائعة شكسبير الخالدة "الملك لير" للدكتور يحيى الفخراني.

يذكر أن مسرحية "الملك لير" من إخراج تامر كرم وترجمة د. فاطمة موسى، ويشارك الفخراني في دور البطولة نخبة من كبار الفنانين والنجوم الشباب ولم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم وريهام عبدالغفور ومحمد فراج ونهى عابدين وهبة مجدي ونضال الشافعي وناصر سيف وأيمن الشيوي وأحمد عزمي ومحمد فهيم وحمادة شوشة، أما الموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، والديكور للمهندس كريم مهدي والأزياء من تصميم نيفين رأفت.