المواهب والمفاجآت وعناصر الابداع والابهار تجتمع في حلقة الليلة من برنامج arabs got talent لموسم السادس بالحلقة الاولى من مرحلة العرض المباشر بعد انتهاء مرحلة تجارب الاداء واختيار المواهب الفنية المبدعة من جانب اعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من مدير عام شبكة قنوات mbc العميد ​علي جابر​ والفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ والممثل المصري ​أحمد حلمي​.

وقبل انطلاق مرحلة العرض المباشر، اعادت لجنة التحكيم النظر بالمواهب التي اختارتها منذ البداية لتنتقي منها ابرز المواهب المؤهلة للمنافسة في المراحل المقبلة على لقب arabs got talent.

افتتحت الحلقة مع مقدمي البرنامج ريا ابي راشد وقصي خضر معلنين عن بدء الحلقة الاولى من العروض المباشرة مع استعراض من اجواء الكرنفال البرازيلية

مرحلة نصف النهائي الموسم السادس
بدأ العميد بإستذكار الضحايا الذين سقطوا في حادثه العراق، وتقدمت نجوى بأحر التعازي لعائلاتهم، واكدت ان ما اصابهم يصيب الانسانية، وكذلك فعل أحمد حلمي.
الاجواء عادت لترسم البهجة على الوجوه بمنافسة قوية بين اربعين موهبة على لقب البرنامج والفوز
بجائزة مئتي ألف ريال سعودي وسيارة.
بداية كانت مع فريق ديو ماورو وماري من مصر في استعراض الرقص على الحبال
مفعم بالحب والرومانسية، ثم تامبي جموق من سوريا عازف على البيانو التي حاولت نجوى ان تمنحه بيانو على حساب مبيسي mbcـ الا ان العميد وعده ببيانو في حال فاز في البرنامج، بعدها الاميرة بلغت سبع سنوات من الامارات اسمها نوف ام الحسني، قدمت رقصة الباليه في لوحه استعراضية من الاحلام، وقبلتها نجوى واعتبر العميد انها بحاجة الى التدريب الجدي لتصبح نجمة حقيقية، واعتبر حلمي انها بمواصفاتها اميرة صغيرة حقيقية.


بعدها فريق اسود ابيض الذي اشاد بعرضهم العميد واعتبر انه عرض عالمي ومن اجمل العروض التي قدمت في البرنامج
ضياء الدين حمصي من سوريا رقص فلامينغو، وأبكاه علي بقوله ان ما قدمه عرض عالمي واعتبرت نجوى ان عرضه عظيم ووعده حلمي بالاوسكار
لولوه الشريف من المملكه العربية السعودية، غنت الجاز وغنى معها العميد واشاد بأدائها تمنى رؤيتها في "شتاء طنطورة" واشادت نجوى بأدائها وقالت لها حبيتك، اما حلمي فعبر قائلا انه غلبان وتأثر بادائها وقال ان صوتها مثل الحقنة من بعدها.
اكاديمية جلهوم للجمباز الذين استطاعوا بفضل التدريب المكثف والجهد والتعب الوصول الى مسرح arabs got talent حبسوا الانفاس بعرض استثنائي ونال تفاعل الجمهور وقال لهم احمد "انتو ذهب اطفال بتطير بالهوا مش معقول انتو فراعنه"، نجوى كرم قالت حدودنا السما في العالم العربي وهذا العرض دليل على ذلك وهنأ العميد احمد حلمي كونه من مصر وقال للفريق الغولدن باز لكم
the link اعتبرت نجوى ان الفريق عرض بقلب واحد، وحلمي رحب بالفريق كونه مؤلف من عدة بلدان عربية، العميد قال : ان العرض مهني جيد عالمي وفخور بالفريق كونه من بالجزائر وتونس والمغرب اي المغرب العربي.
بعد ثمانية عروض تأهل للمرحلة النهائية فريق بلاك اند وايت بأعلى نسبة تصويت، فيما نافس فريق جلهوم للجمباز وضياء الدين للبقاء في البرنامج واختارت اللجنه بقاء جلهوم للمرحلة المقبلة من العروض المباشرة اذ منح احمد حلمي صوته لجلهوم، وتحدت نجوى كرم حلمي وعدلت النتيجة في اختيار ضياء.