حلَّت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق ضيفة على برنامج next الذي يقدمه الاعلامي سيرج اسمر وزميلته ربى الفرن على شاشة OTV.

لم تتردد ساندرا رزق بالرغم من انها ملكة جمال سابقة ومازالت تتمتع برشاقة بدنية، بالكشف عن زيادة وزنها ٣ كلغ بفترة تصوير مسلسل "العاصي البيت الابيض" بسبب المأكولات السريعة وقالت: "عم بتبع نظام غذائي صارم" وعن دورها في المسلسل صرحت بانها لم ترد ان تمتهن التمثيل ولكن المنتج مروان حداد كان مصرا على ان تلعب الدور وهي محظوظة كونها من بداية مشوارها التمثيلي حصلت على دور رئيسي ونالت أصداء مثيرة للاهتمام؛ مشيرة الى انها اجتهدت وركزت على نقاط ضعفها لتقدم الافضل على سبيل المثال مخارج الحروف اذ عانت من بعضها. وشكرت كل من ساعدها ودعمها وفي طليعتهم الممثل جيسكار ابي نادر فقالت :"جيسكار كان المساعد الاكبر بدور سحر"، كما أكدت قائلةً: ''ما بقبل مَثِّل الاّ بادوار رئيسية'' !

وعن مرحلة بدايتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان أكدت رزق ان والدها لم يقبل بمشاركتها وانه متحفظ، وبالنسبة لمشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" عبرت رزق عن المجهود الكبير التي بذلته طوال ١٢ حلقة كما رفضت اعادة هذه التجربة كونه برنامج متعب ويتطلب الكثير من الجهد والتحضير.

في سياق الحلقة ردَّت رزق على كل نقّاد ملكات الجمال اللواتي خضن تجربة التمثيل قائلة: ''مين احلى من ملكات الجمال تيخوضو هالتجربة ويفوتو كل يوم ع بيوت العالم؟ متل تركيا..'' مشيرة في الوقت نفسه الى ان اتقان التمثيل امر ضروري.

وعن عمليات التجميل فهي أجرت حقنة filler سنة 2000 ومازال مفعولها قائماً حتى اليوم قائلة :''كبرت شفافي علناً وما بهتم لآراء الغير وكل لبنان قلّدني'' !

أما الخبر المضحك فكان في فترة الصبا وهو عن مصادفتها فتاة صغيرة ارتدت جاكيت تملك شبيهتها مرددة: ''بغار اذا حدى لبس جاكيت متلي''.

وفي الختام أشارت ساندرا الى ان الثقة لا تستحق فرصة ثانية.