مرّة جديدة تتهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالإساءة لبلدها مصر، وجاء ذلك بعد حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين ضمن مهرجان ربيع الثقاقة، إذ صرحت أثناء ذلك الحفل، بالقول "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن" وذلك بحسب ما أشار المحامي المصري سمير صبري.

وقدّم صبري بلاغاً ضدّ عبد الوهاب متهمًا إياها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلد للتدخل في الشأن المصري.

وجاء في البلاغ :"تعمل أجهزة الدولة المصرية على إعادة دورها الحضاري العالمي في تنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية والتي تهدف من ورائها تشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد، ومن المعروف أن للفن دور فعال باعتباره سفيرًا لبلده ووطنه في الخارج".

وأضاف :"للأسف ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل القيم والاعتبارات عرض الحائط بأسلوب متدني -حسب وصفه- وذلك أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا في البحرين حيث أساءت لمصر أثناء الحفل، وقالت (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).

وتابع في بلاغه: "إن المدعوة شيرين عبدالوهاب، بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميًا وعربيًا بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة".

وأشار صبري إلى ضرورة التحقيق في الواقعة وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي، والتي اتخذها "شاهدة على الواقعة"، ثم إحالة "شيرين"، للمحاكمة الجنائية العاجلة".