لم يكن هذا الشهر هو المفضل بالنسبة لـ كلوي كارداشيان، فبعد فضيحة خيانة حبيبها السّابق تومبسون لها مع صديقتها المقربة جوردن وودز، قامت كلوي بمشاركة متابعيها منشوراً عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حول ضرورة وجود الحب بين الناس، بغض النظر عن طبيعتهم، حتى وان كانوا عُنصريين.

وتفصيلاً لما نشرته، عبرت كلوي عبر حسابها " كن محباً لجميع من حولك من المُشرّدين، بما فيهم المسلم، المسيحي، اليهودي، الأسود، الأبيض، المثلي، العنصري، المُدمن".

جاء كلام كلوي هذا بعد الحادثة الإرهابية التي استهدفت عدداً من المسلمين في نيوزيلاندا، لكن سرعان ما أثار المنشور غضب متابعيها، حيث قام أحد المتابعين بالرد عليها: "كلوي هذا العام ليس عامك، هل تخبريني بأن أحب جاري العنصري؟"، وأضاف آخر "لابد أنك كنت تحتسين الشراب عند كتابتك هذا المنشور".

يشار إلى أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عانت بالفترة الأخيرة، بعد تعرضها للخيانة من قبل والد طفلتها تريستان تومبسون وصديقتها المقربة جوردن وودز، على الرغم من ظهور جوردن في مقابلة تلفزيونية وتبريرها بأنه لم يكن هناك مشاعر في قبلتها لتومبسون، إلا أن كلوي أعلنت انفصالها عنه.