أحيت النجمة العربية الصاعدة ميسا دسوقي أضخم حفلين، أقيما في لاس فيغاس - نيفادا وميامي - فلوريدا.

وكانت المفاجأة الإقبال الهائل من الجمهور الأميركي والإسباني، وقد أجمع الصحفيون الأميركيون والإسبان، على أن هذا الحفل الغنائي الراقص فريد من نوعه. فيه خليط (ميكس) بين الأغنية العربية والإسبانية، والفريد من نوعه، مع ميكس reggatone الاسباني.

وكانت الفنانة الشابة على المسرح نجمة إستعراضية من الدرجة الأولى، وإمتلكت المسرح بهذه العروض الغنية بالرقصات المصممة خصيصاً لأغانيها الجديدة. وكان فرقتها الإستعراضية مكوّنة من نخبة الراقصين الأميركيين من الدرجة الاولى، وقدّموا عرضاً مسرحياً غنائياً راقصاً يمثل كل اغنية بمفردها. وقد اثبتت ميسا أنها نجمة استعراضية من الدرجة الاولى، في الغناء والإستعراض. وتقبلها الجمهور الأميركي كسفيرة للأغنية العربية والإسبانية.

وقد أثبتت أنها قادرة على إختراق المجال الغنائي بالطابع العربي والإسباني، بنجاحها المبهر في هذين الحفلين.

وتحضر النجمة الصاعدة وفريقها الراقص حفلات مستمرة، طوال السنة في الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية، وقد تلقت عروضاً لإحياء حفلات غنائية استعراضية في الشرق الاوسط.

والجدير بالذكر أن النجمة الصاعدة ميسا دسوقي توهجت في أول حفلاتها الاستعراضية بجمالها وأناقتها وأدائها المميز على المسرح، بعدة أشكال، من الملابس المميزة الى الالوان الجميلة التي صممها المصمم الشهير في أميركا Gustavo Casanova، وهو مصمم أزياء النجمة الجميلة في كل ظهور لها على المسرح.

وقام بتصميم رقصاتها مصمم الرقص الشهير في أميركا Yatniel Olivera، وهو من أشهر مصممي الإستعراضات الغنائية في أميركا.

وفي هذه الحفلات طرحت ميسا لأول مرة ألبومها الجديد، المكون من 8 أغاني مكس عربي إسباني . وقام بتلحين الأغنية العربية الأستاذ سليم سلامة، والمكس والايقاع الاسباني قام بتلحينه الثنائي الاسباني المشهور بولاية ميامي renzo و refro، المشهورين بـreggatone.