شكلت علاقة الفنان   زين مالك​ وجيجي حديد    أهمية كبيرة للصحافة العالمية، خصوصاً أن هاتين الشخصيتين تتمتعان بقاعدة جماهرية كبيرة جداً.

لم تكن ​جيجي حديد​ الحب الأول في حياة زين مالك ولا هو الأول في حياتها، خصوصاً أن زين كان مخطوباً لمغنية فرقة Little Mix "بيري إدواردز"، التي يقال إنه انفصل عنها برسالة نصية. لكن كيف بدأت علاقته بجيجي حديد، وما هي خفايا انفصالهما وعودتهما مجدداً؟

 

 

بداية علاقتهما

بدأ الثنائي  جيجي حديد وزين مالك   بالمواعدة لأول مرة في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015 ، وفي تلك الفترة لم يتم تأكيد أي شيء حول علاقتهما وكانت الصحافة تبحث عن تفاصيلها في المنشورات على حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي وفي تعليقاتهما.

بعدها أكدت صحيفة "يو إس ويكلي" أنهما سوياً وأشارت التقارير في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2015 أنهما غادرا حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية معاً لكن لم يكن هناك دليل فعلي على ذلك. بعد بضعة أيام ، التقطهما عدسات المصورين وهما ممسكين يدا بيد في مطعم في ​لوس أنجلوس​.

 

جيجي حديد تظهر مع زين مالك في فيديو كليب أغنيته.

في كانون الثاني/يناير عام 2016 قيل إن  زين ماك وجيجي حديد   صديقان فقط، رغم أن الأدلة عكس ذلك وخاصة بعد ظهور  جيجي حديد   في فيديو أغنية "Pillowtalk" لزين مالك ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، فإضافة إلى جمال الأغنية حصدت جيجي على الأضواء بمجرد ظهورها في الفيديو.

 

 

زين مالك يؤكد علاقتهما

في شباط/فبراير عام 2016 أكد  زين مالك  أنه يواعد  جيجي حديد  في إحدى المقابلات الإذاعية. وفي نيسان/أبريل عام 2016 ظهر الثنائي في فيديو خاص بمجلة فوغ الإيطالية وبعدها حضرا حفل Met GALA مع بعضهما.

 

شائعة انفصالهما في 2016

في حزيران/يونيو عام 2016  أفادت عدة مصادر بأنّ  جيجي حديد وزين مالك   انفصلا إلا أن جيجي نكرت ذلك في إحدى المقابلات، واستمرت هي وزين في ظهورهما معاً وفي نشر صور تجمعهما على حسابهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

​​​​​​​هل تمت خطوبة زين مالك وجيجي حديد؟

في كانون الثاني/يناير عام 2017 انتشرت شائعة خطوبة   زين مالك وجيجي حديد   عندما شوهدت جيجي وهي ترتدي خاتمًا إلا أنه تبين أنها إشاعة ولا صحة لها رغم أن علاقتهما في تلك الفترة كانت جيدة لكنها لم تصل إلى حد الارتباط الرسمي.

 

انفصال زين مالك وجيجي حديد

في آذار/مارس عام 2018 أعلن  زين مالك   على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه انفصل عن جيجي، وبعد شهر واحد التقطت عدسات الكاميرا صوراً لهما وهما يقبلان بعضهما . في حزيران/يونيو من العام نفسه صرح   زين مالك   أنه لا يشعر أن عليه أن يبرر لأحد ماذا يحصل بينه وبين جيجي وقد نشرا صورة لهما وهما يحتضنان بعضهما. في تشرين الأول/أكتوبر عام 2018 أكدا رسمياً عودتهما إلى بعض كثنائي.

 

 

التوترات ترافق علاقتهما ..فإلى أين؟

مع بداية عام 2019 انتشرت التقارير الإخبارية، التي أفادت أن الثنائي الشهير في مرحلة جديدة من علاقتهما ولديهما نقاط مختلفة في حياتهما في الوقت الحالي، وقررا أنهما بحاجة إلى الوقت للتنفس بعيداً عن بعضهما البعض وأضافت التقارير: "إنهما ما زالا على اتصال ويأملان أن تنجح الأمور بينهما ، ولكن علاقتهما دائماً ما يتخللها الصعود والهبوط والتغيرات في وجهات النظر".

لا زالت علاقة  زين مالك وجيجي حديد   من دون أجوبة، ففي حين أن التقارير أشارت الى انفصالهما بتوافق تام وباتفاق، إلا أنهما لا زالا يتقابلان وقد تم رصد جيجي حديد وهي تغادر شقة زين مالك.