مع بداية فصل الربيع، يوم 21 آذار/مارس يصادف عيد الأم، هذا اليوم يترك ذكرى مميزة في داخل كل شخص منا.

فمن هي الشخصية الأثمن بالنسبة لنا سوى الأم التي تلد وتربي أولادها منذ ولادتهم وتضحي بحياتها من أجل راحتهم حتى يكبروا.

عند المشاهير أيضاً هذا اليوم يحمل في قلوبهم ذكرى مميزة ومنهم مَن يعتبر أن نجاحه اليوم كانت وراءه أمّ دعمت، وسهرت، وصلّت واعتنت حتى يحقق أولادها النجاح.

واعتبرت الممثلة إلسي فرنيني أن محبة ابنها الممثل يورغو شلهوب هي أجمل هدية لها في هذه المناسبة وبدوره عبّر يورغو شلهوب عن محبته لوالدته بقبلة كبيرة وشكر أم أولاده على تربيتها لهم بسبب الضغوطات التي يعاني منها في عمله.

​​​​​​​

وكان للدكتور فادي حلو كلمة لوالدته.

وأوضحت رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر أن الله أنعم عليها بأمهات عدّة أوّلها أمّها التي توفيت وهي في صغرها وخالتها الشاعرة والمؤرخة مي مرّ التي ربّتها، وأمها العذراء التي تتضرّع إليها بإستمرار.

أمّا أغلى إنسان على قلب الممثل طوني عيسى فهي والدته وأكد أن لا شيء يمكن أن يوفي تعب الأمّ.

في حين وجهت الممثلة نادين الراسي رسالة الى أولادها في هذه المناسبة لأنهم منحوها صفة الأمومة وعبّرت عن فخرها بهم.

وعايدت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي والدتها بطريقة مختلفة موجهة إليها التهاني باللغات الثلاث العربية والإنكليزية والروسية.

فيما كشف ملك جمال لبنان لعام 2018 رامي عطالله عن محبته الكبيرة لوالدته وامتنانه لها خصوصاً بعدما اضطر والده للسفر الى أميركا وبقيت هي إلى جانبه.

الممثلة روان طحطوح أرجعت كل ما هي عليه اليوم لوالدتها، والممثل جيري غزال شكر والدته على كا ما قدمته له، والفنان إيان تمنى لوالدته طول العمر وعبّر عن محبته لها.

ووجّه الممثل بيدرو طايع المعايدة لوالدته واعتبر أن الدنيا أمّ وتمنى لها العمر الطويل.

وتمنى الفنان مارك حاتم العمر الطويل لوالدته وعبّر عن محبته لها بقدر ما يعذبها في الحياة العادية.

وتأثرت الممثلة سارة أبي كنعان أثناء حديثها عن والدتها لأنها تدعمها وقالت إن والدتها هي السبب في تقدّمها ووصولها الى هذه المرحلة.

​​​​​​​