توفي عازف الغيتار السابق الخاص بالمغني أوزي أوزبورن الذي اشتهر بوسيقى الهارد روك والـ heavy metal في الثمانينيات عن عمر يناهز 66 عامًا، وفقًا للتقارير.

وقد توفي بيرني تورمي في 17 آذار وقال بيان صادر عن أسرته: "توفي بيرني تورمي بسلام في 17 مارس 2019 ، أي قبل يوم من عيد ميلاده السابع والستين، وتحيط به عائلته". لقد كان طوال الأسابيع الأربعة الماضية يعيش على آلات الإنعاش في مستشفى في لندن بعد مضاعفات تعرض لها إثر إصابته بإنفلونزا حادة،. بيرني سيظل في الذاكرة لأنه كرس حياته لموسيقاه لمدة خمسة عقود. سيكون مفتقدا بكل تأكيد.".

في الشهر الماضي ، نشر حساب Torme على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إنه كان في العناية المركزة بسبب إصابته بالتهاب رئوي حاد. أوا أوزي أوزبورن فعلق على وفاة صديق عمره :"يا له من يوم حزين" ، لقد فقدنا موسيقيًا رائعًا آخر. كان بيرني روحا لطيفة مع قلب من الذهب. وسوف نفتقده كثيرا. أرسل خالص التعازي لعائلته وأصدقائه ومعجبيه ".

شقيقة أوزبورن المغنية دي سنايدر كتبت في منشور على صفحتها: "استيقظت على خبر وفاة صديقي بيرني تورمي. كان إله غيتار لعب مع OzzyOsbourne & Ian Gillan. لقد عملنا معًا لمدة 3 سنوات، وكتبنا أكثر من 100 أغنية أحببت هذا الرجل واليوم قلبي مكسور. ارقد بسلام بيرني. غيتارك ينتحب".

وكان بيرني قام بجولة "The Final Fling" لدعم ألبوم "Shadowland" في ديسمبر 2018 ، وفقًا لمجلة Variety. ونشر حسابه أيضًا في 3 آذار :"نيابةً عن بيرني: شكرًا للجميع على دعمكم الساحر والأفكار الكريمة المستمرة. علينا جميعا التحلي بالصبر ، فهو يتلقى أفضل رعاية طبية ممكنة. حافظ على تلك التمنيات الطيبة القادمة." (ترجمة الفن)