عادت النجمة ​مايا دياب​ بموسم جديد من برنامجها الشهير "​هيك منغني​" ، وكانت الحلقة الأولى ليلة أمس على شاشة mtv حديث مواقع التواصل الإجتماعي والناس، واستطاع هاشتاغ هيك منغني أن يتصدر التراند في لبنان.

أطلت مايا بلوك جديد مختلف عما ظهرت فيه من قبل بشعر طويل ولون جديد،  كما اختارت “JUMPSUIT-SHORT” أسود مع ذيل و”PAPILLION” لحلقتها الأولى، وجاءت الاطلالة قمة بالرقي والأنوثة.

لهذا البرنامج طعم خاص قريب للمشاهد يعيدنا بطريقة راقية إلى برامج الترفيه، بالوقت نفسه يمتّع نظرنا وسمعنا.

وأضيفت إلى البرنامج ألعاب جديدة تتمحور كلها حول الغناء، ومن أهم عناصر نجاح هذه الانطلاقة هو اختيار الضيوف فاستضافت الفنانة فاديا نجم، الأخوين شحادة ، بلال "the Gipsy Prince" والفنان رواد خليل وبأصواتهم الرائعة أعادونا سنوات إلى الوراء بأجمل الاختيارات الغنائية.

قدم الضيوف أغنيات أعادتنا للزمن الجميل بشكل رائع شاركتهم مايا ببعضها، وبروحها الإيجابية المرحة استطاعت أن تستعيد مكانتها كمقدمة لأحد أنجح البرامج الترفيهية مع الحفاظ على مكانتها الجديدة في الساحة الفنية كمغنية مسرح وحفلات.

ومن العوامل التي لفتت المشاهدين عرض صورة الفنانة نجوى كرم بين قائمة كبار الفنانين اللبنانيين والفنانات صباح، فيروز، وديع الصافي والعمالقة، الأمر الذي جعل فانز نجوى كرم يتداولون الصورة بكثرة.

اتخذت الحلقة الأولى صورة راقية بمضمونها وسمعياً أيضاً وهذا أكثر ما ميزها، على أن يتم الحفاظ على هذا المستوى في الحلقات المقبلة.