نجحت العداءة الإماراتية حمدة الحوسني بإضافة ميدالية أخرى من الذهب إلى رصيدها، وذلك بعد فوزها في نهائيات سباق 200 متر للجري ضمن منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وكانت العداءة الإماراتية، البالغة من العمر 30 عامًا، قد حلت في المركز الأول في سباق الجري الذي أقيم في استاد شرطة دبي، حيث سجلت زمنًا قدره 32.24 ثانية، فيما جاءت الكندية إيفا بيل في المركز الثاني بزمن قدره 34.81 ثانية.

ولم يكتف فريق الإمارات بإحراز الذهب في سباق 200 متر، فقد حلت الإماراتية مؤمنة شردال في المركز الثالث مسجلة 36.42 ثانية، لتتمكن من إحراز الميدالية البرونزية.

ولم تشكل النتيجة أي مفاجئة على الإطلاق، باعتبار أن حمدة تمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات في منافسات الأولمبياد الخاص في السابق. وسبق لحمدة الحوسني أن أحرزت خلال مشاركاتها في الأولمبياد الخاص أكثر من 15 ميدالية، لتتفوق بذلك على العداء الجمايكي يوسين بولت.

وكانت لحظة وصول حمدة إلى خط النهاية مفعمة بالمشاعر، باعتبار أن والدتها لم تتمكن من مشاهدة هذا الإنجاز الرائع لابنتها.

وقالت حمدة التي تستعد للمشاركة في سباق 100 متر لاحقًا هذا الأسبوع: "إنه شعور رائع حين تحرز الذهب على أرض الوطن أمام جماهيرك. أنا أمضي أوقاتًا رائعة في الألعاب العالمية، فهي مليئة بالفعاليات، كما أن الرياضيين الآخرين الذين جاؤوا من مختلف أرجاء العالم يشاركونني هذا الرأي، ويتحدثون عن مدى إعجابهم بهذه الأجواء المميزة التي تشهدها المنافسات، وهذا أمر جيد. أنا الآن على أهبة الاستعداد للمشاركة في المنافسة القادمة لاحقًا هذا الأسبوع".