إلتقى الممثل المصري حسين فهمي، ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بعد مشاركته في إفتتاح دورة الألعاب العالمية الـ15 للأولمبياد الخاص المقامة في أبو ظبي.

وأثنى فهمي على الحضور الشخصي لملك البحرين في حفل الإفتتاح، تشجيعا لأصحاب الهمم، وما تركه من أثر بالغ الإيجابية في نفوس جميع الحاضرين.

كما أشاد بالجهود التنظيمية الضخمة التي بذلتها دولة الإمارات وإمارة أبو ظبي على وجه التحديد، تحت قيادة وإشراف الشيخ محمد بن زايد، والتسهيلات الكبيرة التي تم تقديمها للوصول إلى هذه الاستضافة المثالية، وخروج الأولمبياد الخاص بأفضل صورة، معتبراً أن هذه الدورة بمثابة نقلة نوعية رائعة وحدث تاريخي للمنطقة والعالم بأسره، حيث تتجمع 200 دولة وأكثر من 7500 لاعب ولاعبة تحت علم رياضي إنساني واحد.

وجال فهمي، بصفته سفيراً دولياً للأولمبياد الخاص، على عدد كبير من منتخبات الدول المشاركة، وشارك أصحاب الهمم من اللاعبين واللاعبات في أنشطتهم المختلفة، من أجل دعمهم وتشجيعهم في الفعاليات والمسابقات التي يشاركون فيها، وأكد على ضرورة دمج هؤلاء الشبان والشابات أصحاب القدرات الخاصة والمميّزة في المجتمع، والاستفادة من قدراتهم لتطوير مجتمعاتهم.